جامعة الفرات تحدد 19 الشهر القادم موعدا لبدء الامتحانات

دير الزور-سانا

حدد مجلس جامعة الفرات موعد بدء الامتحان النظري لطلاب الجامعة من مختلف الكليات بدير الزور والحسكة خلال الفترة من 19 كانون الثاني إلى 19 شباط عام 2015.

كما حدد المجلس خلال اجتماعه اليوم في مبنى رئاسة الجامعة بدير الزور موعد تقديم مادة الثقافة القومية في 22 كانون الثاني القادم لجميع الكليات كون الأسئلة موحدة.

ووافق المجلس على اقتراح مجلس كلية الزراعة بالحسكة المتضمن افتتاح أقسام المحاصيل الحقلية والإنتاج الحيواني ووقاية النبات في العام الدراسي القادم وتسمية أحد مدرجات كلية الزراعة بالحسكة باسم الطالب الشهيد إياس عامر الطه الذي اغتاله الإرهابيون العام الدراسي الماضي وتعيين خمسة اعضاء هيئة تدريسية في مختلف الكليات بالجامعة وإيفاد 4 معيدين داخليا لدراسة الماجستير في جامعات تشرين ودمشق وحماة.

وبين رئيس جامعة الفرات الدكتور علي العلي أن كل تجهيزات ومسلتزمات العملية الامتحانية مؤمنة من حيث القاعات والمراقبين وطباعة الأسئلة مشيرا الى ضرورة الالتزام بمعايير الجودة الامتحانية.

وأكد العلي ضرورة الإسراع في تعيين الخريجين الأوائل للعام الدراسي 2013-2014 كمعيدين في كليات الجامعة ما يسهم في زيادة عدد الكادر التدريسي.

انظر ايضاً

في الحسكة.. بدء استقبال طلبات الراغبين بالتقدم لاختبار المقدرة اللغوية للقيد بدرجة الدكتوراه

الحسكة-سانا باشرت كلية الآداب والعلوم الإنسانية التابعة لفرع جامعة الفرات في محافظة الحسكة باستقبال طلبات …