الشريط الإخباري

قهوجي: عازمون على مواجهة الإرهابيين وهزيمتهم مهما طال الوقت وبلغت التضحيات

بيروت-سانا

أكد قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي أن المعركة مع الإرهاب والإرهابيين هي “حرب مفتوحة” حتى هزيمة الإرهابيين مهما طال الوقت وبلغت التضحيات.

وقال قهوجي في حديث صحفي نشر اليوم “نتوقع أن تكون الحرب على الإرهاب استنزافية وخصوصا بعدما توغل الجيش اللبناني في الجرود العميقة والبعيدة” مشيرا إلى أنه إذا كان الإرهابيون يردون الآن على الضربات الاستباقية التي وجهها الجيش إليهم فتلك الضربات كانت كثيرة وستكون هناك ضربات استباقية أكثر وباستمرار.

ولفت قهوجي إلى أن التنظيمات الإر هابية ليست جيشاً كلاسيكياً وهي لا تتوانى عن ارتكاب شيء بعدما تلقت ضربات قوية من الجيش اللبناني مشددا على عزم الجيش مواصلة ضرب الإرهابيين حتى هزيمتهم مهما طال الوقت ومهما بلغت التضحيات.

وكان سبعة عسكريين لبنانيين استشهدوا إثر اشتباكات مع مجموعة إرهابية نصبت كمينا لدورية للجيش فى منطقة تلة الحمرا في جرود رأس بعلبك.

يذكر أن الجيش اللبناني تعرض لعدة هجمات إرهابية اتخذ بعدها إجراءات مشددة للغاية وتعزيزات اضافية لوحداته سواء في مناطق انتشاره المتقدمة في الجرود أم في المناطق القريبة منها حيث نفذ عمليات دهم واسعة في محيط بلدة عرسال اسفرت عن توقيف عشرات اللبنانيين والسوريين من المطلوبين وسط قرار حازم للقيادة العسكرية اللبنانية بالاستعداد لكل احتمالات التصعيد في المواجهة مع الإرهاب.

انظر ايضاً

قهوجي: محاربة الإرهاب تتطلب تعاونا دوليا لاجتثاثه

بيروت-سانا أكد قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي أن محاربة الإرهاب تتطلب تعاونا دوليا وتوحيد …