الجيش العربي السوري يواصل انتشاره في مناطق الجزيرة ويثبت نقاطه في منطقة منبج بريف حلب-فيديو

حلب والرقة-سانا

في إطار مهامه الوطنية واصل الجيش العربي السوري نشر وحداته في منطقة الجزيرة وريف مدينة منبج شمال شرق حلب وذلك للتصدي لعدوان قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من المجموعات الارهابية التي تواصل إجرامها بحق الأهالي في المناطق والبلدات الحدودية.

كاميرا سانا رافقت وحدة من الجيش خلال عملية انتشارها في أحد المواقع بريف مدينة منبج حيث أكد عدد من العسكريين في الموقع جاهزيتهم العالية للتصدي للمعتدين على الوطن ولا سيما النظام التركي الذي تعتدي قواته على المدنيين وتهجرهم من منازلهم.

وفي ريف الرقة ذكر مراسل سانا أن عشرات الآليات العسكرية والمدرعات والسيارات للجيش العربي السوري مع طواقمها توجهت إلى ريفي الرقة والحسكة وذلك في إطار متابعة انتشارها في تلك المناطق ونشر الأمن والاستقرار فيها.

وخلال الأيام الماضية انتشرت وحدات من الجيش وسط ترحيب الأهالي في قصر يلدا شمال غرب بلدة تل تمر وثبتت نقاطها في محور تل تمر-الأهراس بالريف الشمالي الغربي لمحافظة الحسكة بعد أن كانت انتشرت وحدات أخرى في بلدة تل تمر وصوامع الاغيبش فيها ومدينتي منبج وعين العرب بريف حلب الشمالي الشرقي وبلدة عين عيسى ومدينة الطبقة ومطارها العسكري بريف الرقة وذلك للدفاع عن الوطن وأبنائه في مواجهة العدوان التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية.

منطقة الجزيرة

ريف منبج

انظر ايضاً

تدمير 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب

دمشق-سانا دمرت وحدات من قواتنا المسلحة 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب.