الشريط الإخباري

تواصل التحضيرات لإطلاق معرض “التعليم والتدريب” بالتعاون مع التعليم العالي وسيريتل

دمشق-سانا

تواصل شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع وزارة التعليم العالي وشركة سيريتل والجامعة السورية الخاصة التحضيرات لإطلاق معرض “التعليم والتدريب” في دورته الثانية في فندق “داما روز” بدمشق خلال الفترة ما بين 21 و23 آب القادم.

وفي تصريح لـ سانا اليوم أوضح أنس ظبيان مدير عام شركة مسارات أن المعرض سيكون منصة لعرض اختراعات طلاب الجامعات السورية وأبحاث المراكز العلمية المشاركة فيه.

ويشارك في المعرض خمس جامعات حكومية و12 جامعة خاصة وستة معاهد عليا ومتوسطة إضافة لعشرين مركز تدريبي وشركة خدمية.

ويتخلل المعرض على مدى ثلاثة أيام اختبارات لتحديد ميول الطالب وامتحان المسار الوظيفي إضافة إلى منح مجانية تقدمها المراكز التدريبية والجامعات كما يستهدف فئة الشباب وطلاب المرحلة الثانوية حيث يمكن للطلاب وذويهم الالتقاء وجهاً لوجه مع أصحاب القرار في الجامعات الحكومية والخاصة وتبادل الآراء حول المسار الجامعي لأبنائهم.

ويركز المعرض أيضا على تدريب العنصر البشري من خلال اتفاقيات مع مجموعة من الشركات في القطاع الخاص للمساهمة في مرحلة إعادة الإعمار.

وكانت شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات نظمت العديد من المعارض التخصصية هذا العام وكان أهمها معرض الصحة الطبية في الـ 21 من نيسان الماضي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

معرض “التعليم العالي والتدريب 2016” يواصل فعالياته … طيفور: مفاضلة القبول الجامعي خلال الأسبوع القادم ولا سنة تحضيرية للكليات الهندسية

دمشق- سانا تواصلت اليوم فعاليات معرض “التعليم العالي والتدريب 2016” في دورته الثانية الذي تنظمه …