مصدر روسي : غاتيلوف سيترأس الوفد الروسي الذي سيشارك في الاجتماع الثلاثي في جنيف لبحث تسوية الأزمة  في سورية

موسكو-سانا

أعلن مصدر دبلوماسي روسي أن نائب وزير الخارجية الروسي غينادي غاتيلوف سيترأس الوفد الروسي الذي سيشارك في الاجتماع الثلاثي “الروسي الأميركي الأممي” في جنيف لبحث التسوية السياسية للأزمة في سورية.

ونقلت وكالة “تاس” الروسية عن المصدر قوله إن “غاتيلوف سيصل إلى جنيف الأسبوع المقبل للمشاركة في المحادثات الثلاثية حول سورية”.

وكان مصدر آخر في وزارة الخارجية الروسية أعلن في وقت سابق أنه من المتوقع أن تعقد المحادثات الثلاثية حول الأزمة في سورية في ال 26/27 من تموز الجاري.

يذكر أن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية ديميترى بيسكوف أعلن في وقت سابق اليوم أن المشاورات الروسية الأميركية الأممية حول الأزمة في سورية المقررة في جنيف الأسبوع المقبل تمثل نتيجة للقاء الذى جمع مؤخرا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ووزير الخارجية الأميركى جون كيري في موسكو.

وتوقفت الجولة الأخيرة من محادثات جنيف في ال 27 من نيسان الماضي دون تحقيق أي نتائج تذكر واقتصرت على اللقاءات بين وفد الجمهورية العربية السورية والمبعوث الدولي إلى سورية بسبب سلبية وفد “معارضة الرياض” وارتباطه بأجندات خارجية جعلته يضيع الوقت في الفنادق بدل السعي للإنخراط الجدي في المحادثات.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency