الشريط الإخباري

محافظ حلب يعزي عددا من أسر الشهداء الذين ارتقوا جراء الاعتداءات الإرهابية على حي الفرقان.. الاستمرار بصرف المساعدات الفورية لأسر الشهداء والجرحى

حلب-سانا

قدم محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي مساء اليوم التعازي لعدد من أسرالشهداء الذين ارتقوا جراء القذائف الصاروخية التي أطلقتها المجموعات الإرهابية على حي الفرقان أول أمس.

ولفت محافظ حلب خلال تقديمه التعازي إلى أن أطلاق الإرهابيين عشرات القذائف على الأحياء السكنية “دليل إضافي على حقيقة هؤلاء المرتزقة وفكرهم التكفيري وارتباطاتهم بأعداء السوريين”.

وأكد علبي “حرص المحافظة على تلبية احتياجات أسر الشهداء ومتابعة الأوضاع الصحية للجرحى والمصابين وتوفير كل ما يلزم ويساعد في سرعة تماثلهم للشفاء إضافة للاستمرار في صرف المساعدات المالية الفورية لأسر الشهداء والجرحى والمتضررين جراء الاعتداءات الإرهابية”.

من جانبهم أكد ذوو الشهداء فخرهم واعتزازهم بانضمام أبنائهم إلى سجل الشهداء الخالدين لافتين إلى أن الوطن غال وعزيز ويستحق التضحية من الجميع في سبيله.

شارك في تقديم التعازي أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح ابراهيم وقائد شرطة محافظة حلب اللواء زهير سعد الدين.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency