الشريط الإخباري

توزيع مساعدات إنسانية مقدمة من الحكومة الروسية على أهالي بلدة تبنة في ريف درعا-فيديو

درعا-سانا

وزعت محافظة درعا اليوم مساعدات إنسانية تتضمن مواد غذائية ومواد أساسية مقدمة من الحكومة الروسية على الأهالي والمهجرين في بلدة تبنة بريف درعا.

وأشار محافظ درعا محمد خالد الهنوس إلى أن “المساعدات التي تقدمها الحكومة الروسية رسالة رمزية تعبر عن وقوف روسيا وشعبها إلى جانب أصدقائهم السوريين”.مساعدات إنسانية 1

ولفت المحافظ إلى “دور الأصدقاء الروس ودعمهم المتواصل لجهود الجيش العربي السوري في محاربة الإرهاب بالتوازي مع تقديم المساعدات الإنسانية لتعزيز مقومات صمود الشعب السوري “معربا عن الشكر لروسيا قيادة وشعبا على وقوفهم ودعمهم لسورية في مواجهة الحرب الإرهابية التي تشن عليها منذ أكثر من خمس سنوات.

وأكد أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي كمال العتمة أن المساعدات المقدمة لأهالي المحافظة ترجمة عملية لعمق العلاقات الروسية السورية مشددا على حتمية انتصار سورية على أعدائها وعلى الإرهاب وداعميه بفضل صمود شعبها وبطولات جيشها ومساعدة الأشقاء والأصدقاء.

وحيا مدير مركز المصالحة الروسي في المنطقة الجنوبية استان اتلاف ايغوريفتش الشعب السوري الصديق مؤكدا أن روسيا ستواصل دعم سورية لأن البلدين تربطهما علاقات تاريخية وثيقة.

وبينت مديرة الشؤون الاجتماعية نبال الحريري أن “هذه المساعدات تدخل ضمن إطار دعم صمود السكان في مواجهة الإرهاب وهي الدفعة الخامسة التي تقدم من الحكومة والشعب الروسي وتتضمن 700 سلة غذائية فردية للفقراء والمهجرين المقيمين في بلدة تبنة وهدايا أطفال وخبزا”.

وعبر أبناء البلدة عن شكرهم لروسيا الاتحادية حكومة وشعبا على المساعدات بغية استمرار الصمود في وجه الإرهاب مؤكدين أن سورية منتصرة بتضحيات أبنائها وصمود شعبها وبطولات جيشها.

شارك في التوزيع بعض أعضاء قيادة فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي وعضو المكتب التنفيذي المختص وفعاليات رسمية وشعبية من أهالي تبنة.

وتم خلال الأسابيع القليلة الماضية توزيع مساعدات مقدمة من روسيا الاتحادية بالتعاون مع محافظة درعا على الأهالي في قرى وبلدات الجباب وإزرع وقرفا وكان آخرها توزيع 1000 حصة غذائية وصحية وهدايا على الأهالي في بلدة خبب بريف درعا في ال19 من أيار الماضي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

روسيا ترسل شحنة مساعدات إنسانية جديدة إلى قطاع غزة

موسكو-سانا أكدت وزارة الطوارئ الروسية اليوم أن طائرة (إيل 76) أوصلت 21 طناً من المساعدات …