أهالي حمص وريفها يواصلون الإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشعب- فيديو

حمص-سانا

أكد المواطنون في أحياء الزهراء وكرم الشامي والإنشاءات وكرم اللوز وعكرمة وقرى زيدل والريان وخربة الحمام وتلكلخ في محافظة حمص أن المشاركة في انتخابات مجلس الشعب حق وواجب وطني على كل مواطن سوري لاختيار المرشح الأكفأ والأنسب وإيصال رسالة للعالم مفادها “بأن سورية هي بلد الحضارة والثقافة والديمقراطية”.

ونوه عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التربية والطلائع أركان الشوفي بالإقبال الكبير من قبل أبناء حمص على صناديق الاقتراع حيث جاؤوا ليعبروا عن إرادتهم وانتمائهم معتبرا ذلك رسالة إلى كل العالم مفادها “بأنه لا يستطيع أحد في العالم أن ينال من صمود وإرادة الشعب السوري العظيم”.

وأكد الشوفي أن هذه الحالة الجماهيرية المتميزة التي نعيشها اليوم تعبر عن التصاق أبناء هذا الوطن بأرضهم وعروبتهم ومشروعهم النهضوي القومي العربي وديمقراطيتهم باعتبار ان الديمقراطية أسست على الأرض السورية وتجذرت عليها.

وفي مركز مدرسة عبد السلام التركماني في قرية الريان قال الشوفي “هذه الوجوه الطيبة التي أقبلت على صناديق الاقتراع لانتخاب ممثليها لمجلس الشعب رسمت لوحة وطنية رائعة وعبرت عن وفائها وحبها للوطن ولجيشه وقائده وقدمت رسالة لكل الأعداء توءكد أن الشعب السوري لم يتعود الركوع ولا يعرف إلا ثقافة الصمود والنصر”.

شارك بالجولة أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي صبحي حرب وأعضاء قيادة الفرع.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency