الشريط الإخباري

توقيف 8 أشخاص من مروجي المخدرات في دمشق

دمشق-سانا

أوقف فرع مكافحة المخدرات بدمشق 8 أشخاص من مروجي المخدرات وصادر 18 كيلوغراماً من مادتي الحشيش المخدر والمارغوانا و45 ألف حبة كبتاغون.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقت سانا نسخة منه أن الجهود التي يقوم بها الفرع في ملاحقة تجار المواد المخدرة ومروجيها في مدينة دمشق وريفها خلال الفترة الممتدة ما بين 2 تموز ولغاية 2 الشهر الجاري للعام الحالي أثمرت عن توقيف 8 أشخاص بينهم تاجر وفتاتان لقيامهم بحيازة وترويج المواد المخدرة.

ولفتت الوزارة إلى انه تم توقيف تاجر مخدرات في منطقة البرامكة بدمشق ومصادرة 6 كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدر أثناء قيامه بنقل الكمية المذكورة من بلدة سرغايا بريف دمشق إلى مدينة دمشق لترويجها.

كما ألقى الفرع وفقاً للبيان القبض على شخصين في الميدان بدمشق أثناء حيازتهما وترويجهما كمية 11 كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدر وكمية 30 ألف حبة مخدرة نوع كبتاغون كما أوقف فتاتين لاشتراكهما في محاولة نقل كمية 15 ألف حبة مخدرة نوع كبتاغون بعد إخفاء هذه الحبوب ضمن حقيبة قماشية تحتوي ألبسة داخلية ونقلها عن طريق أحد مكاتب الشحن في مدينة دمشق.

وأضاف البيان أنه تم ايقاف ثلاثة أشخاص بكمين على اوتستراد المزة بدمشق ومصادرة كيلوغرام واحد من مادة المارغوانا المخدرة.

وأشارت الوزارة إلى أن كمية المواد المخدرة المصادرة بلغت ثمانية عشر كيلوغراماً من مادتي الحشيش المخدر والمارغوانا وخمسة وأربعين ألف حبة كبتاغون كما تم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص وماتزال الجهود مستمرة لكشف جميع المتورطين في تجارة وترويج المخدرات.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

القبض على شخصين من مروجي المخدرات في دمشق

دمشق-سانا ألقى عناصر فرع مكافحة المخدرات بدمشق