الشريط الإخباري

ملعب تشرين بدمشق يستضيف نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم بين الوثبة والاتحاد أهلي حلب غداً

دمشق-سانا

يسدل الستار عن لقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم عندما يلتقي الاتحاد أهلي حلب مع الوثبة غداً عند الساعة الثامنة مساء على أرض ملعب تشرين بدمشق في المباراة النهائية للمسابقة.

وأقيم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة في مقر اتحاد كرة القدم اليوم وتمت خلاله مناقشة جميع الأمور التنظيمية ابتداء من وصول الجماهير والفريقين وحتى التتويج.

مدرب الوثبة فراس معسعس قال في تصريح لـ سانا: إن فريقه استعد جيداً للمباراة التي لن تكون سهلة فالاتحاد أهلي حلب من الفرق القوية ويضم لاعبين متميزين وهو منافس قوي وبالرغم من ذلك فان طموحنا تقديم أداء ملفت وإحراز اللقب.

وتأهل الاتحاد أهلي حلب للمباراة النهائية على حساب الجيش بالدور نصف النهائي وذلك بعد أن تعادل معه سلباً في إياب هذا الدور مستفيداً من نتيجة التعادل الإيجابي في مباراة الذهاب بهدف لكل منهما.

أما الوثبة فتأهل بعد تعادله مع تشرين بهدفين لكل منهما في إياب نصف النهائي مستفيداً من نتيجة الذهاب والتي انتهت بفوزه بهدفين دون رد.

وكان فريق جبلة أحرز لقب البطولة في العام الماضي بعد فوزه على حطين بركلات الترجيح 6-5 بعد تعادل الفريقين في الوقتين الأصلي والإضافي دون أهداف في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب تشرين.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

جبلة وحطين والوثبة والوحدة تتأهل إلى ربع نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم

محافظات-سانا تأهلت فرق جبلة وحطين والوثبة والوحدة إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الجمهورية …