وقفة احتجاجية لأهالي كفر نايا رفضاً للاحتلال التركي

حلب-سانا

أكد أهالي كفر نايا خلال وقفتهم الاحتجاجية اليوم بريف حلب الشمالي رفضهم المطلق للاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية ونددوا بالجرائم الوحشية التي يرتكبها بحق المواطنين السوريين.

وأعلن المشاركون في الوقفة خلال الكلمات التي ألقيت تمسكهم بوحدة الاراضي السورية ورفض المخططات العدوانية الهادفة لتجزئة وتقسيم سورية معربين عن ثقتهم بالجيش العربي السوري وتلاحمهم ودعمهم للمعارك التي يخوضها لتحرير كل شبر محتل من أرض الوطن.

كاميرا سانا رصدت آراء عدد من الأهالي الذين رفعوا الأعلام الوطنية واللافتات المنددة بأطماع النظام التركي في سورية حيث بين محمد أحمد أن تجمع الأهالي اليوم هو للقول لا للعدوان ولا للتدخل التركي الاردوغاني في سورية التي ستبقى واحدة موحدة جغرافياً واجتماعياً وسياسياً وبنسيج وطني واحد فيما قال حسن حسن: جئنا اليوم لنؤكد رفضنا للاحتلال التركي وأدواته من التنظيمات الارهابية ونقدم أرواحنا رخيصة فداء لتراب الوطن.

وأوضح عبد الله الأطرش أن أهالي كفر نايا والقرى المجاورة احتشدوا اليوم ليعلوا الصوت بكلمة لا للمحتل العثماني والقول لنظام اردوغان كفى قتلاً وتشريداً للأهالي وسرقة ممتلكاتهم.

وقالت زينب الحجي: إنها تقف اليوم مع أهالي كفر نايا للتنديد باسم أبناء الشعب السوري بالتهديدات التركية للقرى والبلدات الآمنة في سورية وهي تشعر بالأمن والأمان مع وجود الجيش العربي السوري ودفاعه عن تراب وأبناء الوطن.

من جهته لفت بيرقدار رشيد إلى أن هذا التجمع الحاشد هو للتأكيد على أن هذه الأرض هي للسوريين ولهم وحدهم الحق في تقرير مصيرها وحمايتها من كل معتد وسنقف مع أبطال الجيش العربي السوري لمواجهة أي عدوان محتمل من قبل النظام التركي العثماني.

قصي رزوق

انظر ايضاً

وقفة احتجاجية في دمشق تنديداً بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الأسرى الفلسطينيين

دمشق-سانا نظمت فصائل المقاومة الفلسطينية ولجان الدفاع عن الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني