عناوين متنوعة وإصدارات جديدة في معرض اتحاد الكتاب العرب بالسويداء

السويداء-سانا

عناوين متنوعة وإصدارات جديدة أغنت معرض الكتاب الذي نظمه اتحاد الكتاب العرب وشملت مختلف صنوف المعرفة والذي استضافه المركز الثقافي العربي بالسويداء.

المعرض الذي يستمر لمدة شهر تضمن ما يقارب 900 كتاب في مختلف المجالات كالسياسة والاقتصاد والأدب والمعرفة إضافة إلى كتب الأطفال بحسم 40 بالمئة للإصدارات بعد عام 2015.

وأوضح رئيس فرع اتحاد الكتاب العرب بالسويداء الدكتور فايز عز الدين أن الهدف من معارض الكتب نشر الوعي والثقافة بين الناشئة بصورة أساسية وتعزيز ثقافة القراءة والعودة إلى الكتاب لافتاً إلى تنوع عناوين المعرض وإصداراته الجديدة التي تعنى بقضايا الوطن وترسيخ مفهوم الثقافة الوطنية وإعادة ترتيب وعي الجيل تجاه الكتاب في عصر الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي.

من جهته بين الشاعر جودي العربيد من الزوار أن المعرض بما يضمه من عناوين متنوعة في شتى ميادين المعرفة فرصة للقراء والمهتمين للحصول على الكتاب بأسعار مناسبة بينما أوضح الباحث محمد طربيه أن معارض الكتب تهدف إلى تلبية حاجة المجتمع في الاطلاع على مصادر المعرفة وتسهم بتأسيس قاعدة مهمة للقراءة.

ولفت عدد من زوار المعرض إلى غنى وتنوع الكتب التي يضمها المعرض والأسعار المناسبة التي أتاحت الفرصة للكثيرين باقتناء عدد من الكتب مشيرين إلى أهمية إقامة هذه المعارض بشكل دائم.

خزامى القنطار

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency