الشريط الأخباري

تأمين كامل احتياجات مدارس السويداء من الكتب المدرسية واستجرار أكثر من مليوني كتاب بحماة

حماة والسويداء-سانا

وفر فرع المؤسسة العامة للكتب المدرسية في السويداء احتياجات مدارس المحافظة من الكتب لمختلف المراحل التعليمية وسلمها إلى مستودعاتها لتوزع على التلاميذ مع بدء العام الدراسي الجديد.

وبين مدير فرع المؤ سسة بكار البكار في تصريح لمراسل سانا اليوم أن عدد الكتب الموزعة على المدارس بلغ نحو مليون و20 ألف كتاب تغطي حاجة المحافظة تم تأمينها حسب الخطة الوزارية للتوزيع مع استكمال كتب المناهج الجديدة والمطورة للصفوف الثالث والسادس والتاسع “تعليم أساسي” والثالث الثانوي بفرعيه العلمي والأدبي.

وفي حماة استجر فرع المؤسسة العامة للطباعة أكثر من 400ر2 مليون كتاب مدرسي لمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي بكل فروعه العامة والمهنية والصناعية تحضيرا للعام الدراسي الجديد.

وبين مدير فرع المؤسسة عبد الرزاق عرواني في تصريح لـ سانا أن الكتب التي تم تأمينها تغطي نسبة 76 بالمئة من حاجة مدارس المحافظة وأن الفرع سيستلم خلال الأيام القادمة دفعات جديدة من كتب اللغتين الإنكليزية والفرنسية والمناهج الحديثة المعدلة للصف الثالث والسادس والتاسع “تعليم أساسي” والثالث الثانوي موضحا أنه يتم حاليا تزويد المدارس بحاجتها من الكتب من خلال المستودعات الرئيسة والفرعية.

انظر ايضاً

تأمين احتياجات مدارس درعا من الكتب المدرسية

درعا-سانا تواصل دائرة الكتب والمطبوعات المدرسية في مديرية تربية درعا تسليم الكتب لامناء المكتبات في …