جبلة وحطين وتشرين يستأنفون تحضيراتهم للدوري الممتاز بكرة القدم

اللاذقية-سانا

بدأ فريق جبلة لكرة القدم تحضيراته للمشاركة بالدوري الممتاز بقيادة المدرب محمد خلف وبتشكيلة ضمت عدداً من لاعبي الفريق في الموسم الماضي ولاعبين تم التعاقد معهم مؤخراً.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال مدرب الفريق خلف: “انطلقت تحضيرات الفريق منذ أيام عبر تدريبات صباحية ومسائية مكثفة تتركز على رفع العامل البدني وتكتيك طريقة اللعب وتمرير الكرات”.

وأوضح خلف أن النادي تمكن من استقطاب عدد من اللاعبين للتعاقد معهم بعد التعاقدات الكبيرة التي أبرمتها الأندية مؤخراً ومنهم حارس الوثبة أحمد العلي والمدافع خالد بريجاوي وإسماعيل الحافظ ومحمد عوض وعلي محمد وبهاء قاروط فيما تم التجديد للعديد من لاعبي النادي الذين لعبوا ضمن صفوف الفريق الموسم الماضي وأبرزهم أحمد رفعت الشمالي ومحمد الخوجة ومصطفى شيخ يوسف.

ولفت خلف إلى أنه وبعد التحاق اللاعبين الذين يتم التفاوض معهم لاستكمال صفوف الفريق خلال الأيام القليلة القادمة فإن المرحلة الثانية من التحضير للدوري ستبدأ حالياً بمدينة الأسد الرياضية في اللاذقية مبيناً أن مشاركة فريقه بدورة تشرين الكروية فرصة مناسبة لتجريب جميع اللاعبين وزيادة الانسجام بينهم.

وأوضح خلف أنه بعد انتهاء فريقه من المشاركة بدورة تشرين فإنه سيدخل بمعسكر تدريبي مكثف حتى يصل الفريق للمستوى الفني والبدني المطلوب.

بدورهما فريقا حطين وتشرين استأنفا تدريباتهما على أرض الملعب الصناعي في مدينة الأسد الرياضية.

وشهدت تدريبات حطين بقيادة المدرب حسين عفش التزام جميع اللاعبين الذين تم التعاقد معهم بما فيهم مارديك مارديكيان بعد عودته من المنتخب الوطني والوافد الجديد فهد اليوسف من الوحدات الأردني والحارس محمد عثمان بانتظار وصول اللاعب أحمد ديب قادماً من السالمية الكويتي لتكتمل بذلك تشكيلة فريق حطين للموسم القادم.

كما عاد فريق تشرين إلى تدريباته بعد استراحة العيد تحضيراً لمشاركته بدوري الدرجة الممتازة وبدورة تشرين الكروية التاسعة عشرة التي ستنطلق منافساتها في العشرين من الشهر الجاري على ملعبي البعث بجبلة والباسل باللاذقية.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تحضيراً للدوري الممتاز بكرة القدم لفئة الشباب.. حطين يتعادل مع المحافظة

اللاذقية-سانا تعادل فريق حطين مع ضيفه المحافظة بهدفين لمثلهما وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين …