الشريط الإخباري

مشاركة 322 رياضيا من اللاذقية في الأولمبياد الوطني للناشئين

اللاذقية-سانا

يمثل محافظة اللاذقية 322 لاعبا ولاعبة ومدربا في 23 لعبة رياضية ضمن منافسات الأولمبياد الوطني الرابع للناشئين والناشئات الذي سيقام في دمشق وحمص واللاذقية في الخامس عشر من الشهر الجاري.

نشرة سانا الرياضية التقت عضو اللجنة التنفيذية منسق الأولمبياد باللاذقية نضال يعقوب الذي أوضح بأنه تم تثبيت المشاركة في 23 لعبة معتمدة هي كرات السلة والطائرة واليد والمضرب والريشة الطائرة والبلياردو والطاولة والجودو والملاكمة والكاراتيه والمصارعة والكيك بوكسينغ ورفع الأثقال والتايكواندو والشطرنج والعاب القوى والسباحة والدراجات والرماية والترياثلون والجمباز والمبارزة والقوس والسهم.

وكشف يعقوب أن اللاذقية أنهت الترتيبات اللازمة لإقامة الأولمبياد وإنجاحه وإظهاره بأفضل صورة وتم حجز وحدة سكنية كاملة بجامعة تشرين لاستقبال واستضافة الوفود والفرق الرياضية التي ستشارك في ألعاب كرة الطائرة والدراجات والكاراتيه والترياثلون والعاب القوى والريشة الطائرة والملاكمة.

ورأى أن مشاركة اللاذقية الكبيرة دليل على تطور الرياضة بمختلف الألعاب الرياضية وسيشكل الأولمبياد الوطني فرصة واختبارا حقيقيا لاكتشاف الخامات والمواهب الواعدة والمتميزة الموجودة وستتم رعايتها لاحقا لتكون رافدا لمنتخباتنا بالمحافظة بالفئات الأعلى والمنتخبات الوطنية مستقبلا.

انظر ايضاً

ست ميداليات لمنتخبات درعا في الكيك بوكسينغ وألعاب القوى والريشة الطائرة

درعا-سانا ضمن فعاليات الأولمبياد الوطني الرابع للناشئين حصد منتخب درعا أربع ميداليات في الكيك بوكسينغ …