إجراءات لضمان تقديم الخدمات بالشكل الأمثل في درعا خلال عطلة العيد

درعا-سانا

اتخذت القطاعات الخدمية في درعا عددا من الإجراءات لضمان تقديم الخدمات للمواطنين بالشكل الامثل خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

مدير فرع الشركة العامة للمخابز محمد القرفان ذكر في تصريح لمراسل سانا أن المخابز العامة ستتوقف عن العمل في أول أيام العيد لتعاود عجلة الإنتاج في اليوم الثاني مؤكدا أن كل مستلزمات إنتاج الرغيف متوافرة.

وقال إن الجولات على المخابز مستمرة خلال عطلة العيد للتأكد من جودة الرغيف وتقديم الخدمة للمواطنين بالشكل المطلوب لافتا إلى الجهود التي يبذلها العمال في مجال تأمين مادة الخبز للمواطنين.

مدير مطحنة اليرموك المهندس حميدي الخليل أشار بتصريح مماثل إلى أن العمل في المطحنة مستمر على مدار الأربع وعشرين ساعة ولا عطلة لعمال المطاحن في العيد بغية تأمين مخصصات المخابز من الدقيق.

مدير الصحة الدكتور أشرف برمو لفت إلى أن المديرية اتخذت الإجراءات اللازمة لتغطية عطلة العيد من خلال تأمين سير العمل في كل أقسام المشافي على مدار الـ 24 ساعة وتنظيم المناوبات بما يحقق تغطية كافة الحالات المرضية والحوادث العادية والطارئة بالخدمات الطبية اللازمة.

وبين مدير الصحة أن المديرية تقوم بتسمية فريق تقص وبائي من دائرة الأمراض السارية والمزمنة للعمل خلال فترة العيد بشكل منظم ومراقبة المطاعم والفنادق والمقاهي ومصانع الأغذية والاستراحات على الطرق العامة للتأكد من توفر الشروط الصحية وسلامة العاملين وحيازتهم للبطاقات الصحية اللازمة وتقيدهم بالقواعد الصحية الناظمة لعملية تقديم الأطعمة والمشروبات.

انظر ايضاً

منشأتان سياحيتان جديدتان في درعا

درعا-سانا منحت مديرية السياحة في درعا رخصتي إشادة سياحية لمسبح في مدينة الصنمين ومسبح ومطعم …