الشريط الأخباري

تعبيد المحور الغربي من نفق الشيخ منصور على أوتستراد اللاذقية-كسب- فيديو

اللاذقية-سانا

بدأت ورشات مؤسسة الاسكان العسكرية الجهة المنفذة لنفق الشيخ منصور على أوتستراد اللاذقية-كسب أعمال مد المجبول الاسفلتي على المحور الغربي من الأوتستراد بعد انجاز كافة الاعمال المتعلقة بإنشاء النفق على هذا المحور تمهيدا للانتقال بالأعمال الى الجهة الشرقية خلال الأسبوع القادم.

مدير فرع مؤسسة المواصلات الطرقية باللاذقية الجهة صاحب المشروع المهندس مطيع سلهب بين لـ سانا أن الورشات انهت بالكامل أعمال القسم الغربي من النفق على الأوتستراد ومنها التصريف المطري بطول 400 متر وحاليا يتم مد طبقة أولى من المجبول الاسفلتي وبحلول يوم الغد يتم الانتهاء أيضا من الطبقة الثانية الأمر الذي يسمح بالانتقال بالأعمال في النفق إلى الجهة الشرقية من الأوتستراد.

ولفت سلهب إلى أن المؤسسة وبالتعاون مع الجهة المنفذة ستتخذ اجراءات السلامة المرورية اللازمة لتأمين السير على المسلك الغربي الذي كان مغلقا خلال هذه الفترة تمهيدا للانتقال خلال الأسبوع القادم للعمل على الجهة المقابلة.

وأوضح سلهب أن نسبة التنفيذ في أعمال النفق بلغت 45 بالمئة مشيرا إلى أن الأعمال ستسير بوتيرة أعلى قياسا بالفترة السابقة نظرا لمعالجة جميع عوائق المؤسسات الخدمية التي كانت متوضعة مكان تنفيذ النفق من شبكات مياه وصرف صحي وكهرباء واتصالات خلال الفترة الماضية مؤكدا أن النفق سيوضع بالخدمة قبل نهاية العام الجاري.