الشريط الأخباري

إقبال واسع على الجناح السوري في معرض الجزائر الدولي

الجزائر-سانا

شهد الجناح السوري المشارك بفعاليات معرض الجزائر الدولي بدورته الثانية والخمسين إقبالاً واسعاً من زوار المعرض.

ونوه زوار المعرض المستمر حتى الثالث والعشرين من الشهر الجاري بجودة المنتجات السورية المشاركة بالمعرض وقدرتها على المنافسة حيث تنوعت بين المنتجات التقليدية والغذائية والصناعية والتحويلية وغيرها.

وقال جميل بركات صاحب شركة الجميل للزي التقليدي السوري لمراسل سانا في الجزائر: “مشاركتنا في المعرض جاءت لنثبت للعالم أن المنتج السوري بخير رغم كل المؤامرات التي استهدفت سورية واقتصادها”.

من جانبه أوضح عامر شاهين صاحب شركة الشاهين للصناعات النسيجية في تصريح مماثل أن منتجات شركته ذات الطابع الشرقي تشهد إقبالاً كبيراً من رواد المعرض الجزائريين والعرب والأجانب.

وأكد هيثم قاسم صاحب شركة شام لإنتاج الصابون الطبيعي ومستحضرات التجميل أن منتجات شركته تستخدم المواد الطبيعية وتلقى دوماً إقبالاً مميزاً وعليها طلب كبير لجودتها العالية وقدرتها على منافسة الماركات العالمية معتبراً أن المشاركة في مثل هذه المعارض تثبت صمود سورية في وجه ما تعرضت له من حرب إرهابية.

بدوره أعرب تاجر الجملة ومصدر للمنتجات في الجزائر كمال بوذينة عن إعجاب ومحبة الجزائريين لكل ما تنتجه الأيادي الصناعية السورية من صناعات وتحف متنوعة.

ويشارك في المعرض الذى افتتح قبل أيام فعاليات من أكثر من 500 شركة ومؤسسة محلية وأجنبية من 15 بلداً ويشهد فعاليات وندوات ومحاضرات لطرح قضايا اقتصادية وتجارية.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

سورية تشارك في معرض الجزائر الدولي

الجزائر-سانا تشارك سورية في معرض الجزائر الدولي المقام في العاصمة الجزائرية تحت شعار “الجزائر التنويع …