افتتاح صالة السنكري بريف حمص.. انعكاس إيجابي على المواطنين

حمص-سانا

لقي افتتاح صالة السورية للتجارة في قرية السنكري بريف حمص الشرقي مؤخرا ارتياحا كبيرا من قبل المواطنين من حيث تأمين احتياجاتهم بالأسعار المناسبة وتوفير الوقت والجهد عليهم.

عماد ندور مدير فرع السورية للتجارة في حمص أكد لمراسلة سانا أن صالة السنكري تم افتتاحها قبل عيد الفطر السعيد بهدف التدخل الإيجابي من قبل المؤسسة لتامين احتياجات المواطنين مبينا أن أهمية الصالة تكمن في تخديمها لمنطقة تبعد عن مدينة حمص 67 كم شرقي حمص وتابعة لمنطقة المخرم.

وأكد ندور أن الصالة تسهم بشكل كبير في ارتياح الأهالي بالمنطقة من خلال تأمين كل احتياجاتهم بمختلف أشكالها وأنواعها بأيسر الطرق وعدم اضطرارهم للسفر لمدينة حمص لتأمينها مشيرا إلى أن الأسعار هي منافسة للأسعار الموجودة في تلك المنطقة لذات المواد مبينا أنه يتم العمل حاليا لتوسيع الصالة وإضافة المزيد من المواد وإدخال الخضار والفواكه للبيع في الصالة في خطوة لاحقة.

وبين ندور أن قيمة المبيعات كانت جيدة بالرغم من قصر المدة لافتتاحها موضحا أنها تخدم نحو 25 قرية .

أحمد شعبان رئيس دائرة منافذ البيع للسورية للتجارة بحمص أشار إلى أنه ضمن الخطة التوسعية بعد عودة الأمان للريف الشرقي تم افتتاح مركز السنكري للريف الشرقي وتم رفد المركز بكل السلع التموينية والغذائية والأدوات الكهربائية بأسعار منافسة للسوق وقد لاقت إقبالا كبيرا من المواطنين.

راشد أبو طربوش رئيس بلدية السنكري أشار إلى أن الصالة تخدم الريف الشرقي لمدينة حمص ابتداء من قرية السنكري والمحور المحيط بها لقرى أم السرج الجنوبي وأم جامع وأم السرج الشمالي وباب الهوى وتل ورد وأبو خشبة وجب الجراح لأن موقعها استراتيجي وعلى طريق عام.

صبا خيربك