عــاجــل مراسل سانا: استشهاد 7 مدنيين بينهم طفلتان باعتداء إرهابي بقذيفة صاروخية سقطت على سيارة في قرية ناعور جورين بريف حماة الشمالي

كاميرا سانا مع رجال الجيش على محور تل ملح الجلمة بريف حماة الشمالي-فيديو

حماة-سانا

بعد أن انجلى غبار المعارك مع إرهابيي “جبهة النصرة” الذين هاجموا بأعداد كبيرة محور تل ملح-الجلمة بريف حماة الشمالي الغربي تناثرت جثث الإرهابيين وآلياتهم وعرباتهم المدمرة في محيط قرية الجلمة جراء ضربات الجيش العربي السوري خلال تصديه للهجوم.

كاميرا سانا وثقت الصور على خطوط الاشتباك الأمامية مع رجال الجيش المنتشرين على المحور والذين صدوا هجوم مجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة وبعض التنظيمات الإرهابية الأخرى على محور قرية الجلمة-تل ملح.

وأشار المراسل إلى أن وحدات الجيش قضت على المجموعات الأولى بينها عدد من الانتحاريين ودمرت آلياتهم وعرباتهم المصفحة المزودة برشاشات وانسحبت المجموعات التالية تحت ضربات الجيش تاركة قتلاها وعددا من آلياتهم المدمرة وكميات من الأسلحة الفردية والذخائر في المكان.

وكانت وحدات من الجيش أحبطت أمس هجوما كبيرا لإرهابيي “النصرة” على محور تل ملح ودمرت عدة عربات مصفحة وعربة مفخخة قبل وصولها إلى هدفها وقضت على عدد منهم.

وتتلقى المجموعات الإرهابية التي تنتشر بريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي دعماً غير محدود بالسلاح المتطور والطيران المسير والعربات المدرعة من قبل النظام التركي في محاولة منه لتعويض خسائر تلك المجموعات التي منيت بها خلال الأسابيع الماضية أمام الجيش العربي السوري الذي حرر عددا من القرى والبلدات من سيطرة الإرهاب.