الشريط الإخباري

الجيش يرد على خروقات الإرهابيين بريفي حماة وإدلب

حماة وإدلب-سانا

ردت وحدات من الجيش العربي السوري على خروقات التنظيمات الإرهابية المنتشرة بريفي إدلب وحماة لاتفاق منطقة خفض التصعيد ومواصلة اعتداءاتها على نقاط الجيش والمناطق الآمنة وإحراق الحقول الزراعية وتدمير الممتلكات العامة والخاصة.

واعتدت المجموعات الإرهابية أمس بالقذائف الصاروخية على قرى الشيخ حديد والجلمة والعزيزية بريف حماة الشمالي ما تسبب باندلاع حرائق ضمن الأراضي الزراعية وأحداث دمار في بعض المنازل والممتلكات.

وذكر مراسل سانا أن “وحدات الجيش نفذت ضربات مركزة ضد مواقع وتحركات إرهابيي /جبهة النصرة/ في اللطامنة والزكاة وحصرايا بريف حماة الشمالي مدمرة مواقع واليات لهم” مشيرا إلى “توسيع نطاق الاستهدافات لتطول تحركات الإرهابيين في بلدتي حيش وعابدين وقرية والشيخ مصطفى بريف إدلب الجنوبي موقعة خسائر بالأفراد والعتاد في صفوفهم”.

وأفاد المراسل في وقت سابق بتنفيذ وحدات الجيش فجر اليوم رمايات مركزة بسلاحي المدفعية والصواريخ ضد تجمعات لإرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات التي تتبع له وآليات ومنصات إطلاق صواريخ في المنطقة الممتدة بين قرية الصياد وبلدة كفرزيتا بريف حماة الشمالي.

وبين المراسل أن رمايات الجيش أسفرت عن القضاء على عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير عدد من آلياتهم وإمداداتهم.

وتزامنا مع عملياتها بريف حماة الشمالي قضت وحدات أخرى من الجيش بضربات مدفعية مركزة على عدد من إرهابيى “جبهة النصرة” ودمرت تحصينات وذخائر لهم في قرية الفطيرة التابعة لناحية كفر نبل بريف إدلب الجنوبي.

انظر ايضاً

تدمير 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب

دمشق-سانا دمرت وحدات من قواتنا المسلحة 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب.