الشريط الإخباري

مقتل وإصابة العشرات من مرتزقة العدوان السعودي في تعز باليمن

صنعاء-سانا

تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم من كسر زحف واسع لمرتزقة العدوان السعودي في محافظة تعز وقتل وإصابة أكثر من 50 من المرتزقة.

وقال الإعلام الحربي اليمني في بيان اليوم إن الجيش واللجان تصدوا لزحف واسع شنه مرتزقة العدوان في جبهة عصيفرة ومنطقة الجذر بمدينة تعز من مسارين وتم خلاله قتل وجرح أكثر من 50 من المرتزقة وتدمير مدرعة ودبابة بصاروخين موجهين.

وأشار البيان إلى أن الجيش واللجان شنوا بعد ذلك عملية هجومية معاكسة تمت خلالها ملاحقة الفارين من المرتزقة إلى ما بعد مواقعهم التي انطلقوا منها وكبدوهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وقضى الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال العمليات العسكرية الأخيرة في جيزان ونجران وعسير على 70 عسكريا من قوات العدوان السعودي ومرتزقته بينهم قيادات رفيعة.

من جهة أخرى أصيب طفل يمني بجروح اليوم إثر مواصلة مرتزقة العدوان السعودي اعتداءاتهم على المناطق السكنية في مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة.

وكانت الأطراف اليمنية اتفقت خلال محادثاتها بالسويد في الثالث عشر من كانون الأول الماضي على وقف إطلاق النار في الحديدة وتفاهمات بشأن مدينة تعز إلا أن تحالف العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خروقاتهم وانتهاكاتهم لهذا الاتفاق.

انظر ايضاً

استشهاد طفلين يمنيين وإصابة 4 آخرين بنيران مرتزقة العدوان السعودي

صنعاء-سانا استشهد طفلان يمنيان وأصيب أربعة آخرون بنيران العدوان السعودي على محافظتي تعز وصعدة الليلة …