الشريط الإخباري

الشرطة يتصدر المجموعة الأولى لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم

اللاذقية-سانا

تصدر فريق الشرطة ترتيب المجموعة الأولى لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم بعد فوزه اليوم على الطليعة ضمن مباريات الجولة الثانية لمرحلة ذهاب المجموعة التي تستضيف اللاذقية مبارياتها.

ففي اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المدينة الرياضية عصر اليوم فاز الشرطة على الطليعة بهدفين دون رد سجلهما اللاعبان أحمد الأسعد من ركلة جزاء في الدقيقة 54 وربيع ليلا في الدقيقة 78 ليرتفع رصيد الفريق إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن الوثبة الذي فاز على الاتحاد في مباراتهما على ملعب الباسل بهدف وحيد سجله محمد منصور في الدقيقة 73.

وانتهت مباراة المجد وجبلة التي أقيمت على ملعب الأخير بالتعادل بهدف لمثله حيث سجل لجبلة محمود البحر في الدقيقة 40 وعادل للمجد رجا رافع في الدقيقة 65.

وانطلقت مباريات الجولة الثانية قبل ظهر اليوم بلقاء الجيش مع تشرين على ملعب المدينة الرياضية وفيه تمكن الجيش من الفوز بهدفين دون رد سجلهما خالد كوجلي وعبد اللطيف سلقيني.

وبهذه النتائج تصدر الشرطة ترتيب المجموعة بأربع نقاط يليه الوثبة بالرصيد ذاته ومتخلفا عنه بفارق الأهداف والجيش ثالثا بثلاث نقاط ثم المجد رابعا بنقطتين يليه جبلة بفارق الأهداف ثم الطليعة وتشرين في المركز السادس بنقطة لكل منهما وبرصيد الأهداف ذاته والجزيرة ثامنا والاتحاد تاسعا من دون نقاط.

وتقام الجولة الثالثة السبت القادم وفيها يلتقي الشرطة مع الجيش وجبلة مع الطليعة والاتحاد مع المجد والوثبة مع الجزيرة.

وكانت الجولة الأولى التي أقيمت الأحد الماضي شهدت تعادل الطليعة مع تشرين بهدف لمثله والمجد مع الشرطة بالنتيجة ذاتها وجبلة مع الوثبة سلبا.

انظر ايضاً

تشرين يتعادل مع حطين سلباً بدوري كرة القدم الممتاز للرجال

اللاذقية-سانا تعادل تشرين وحطين سلباً في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 13، والتي جرت اليوم …