الشريط الإخباري

الزعبي: أهمية النهوض بالدراما السورية

دمشق-سانا

أكد وزير الإعلام عمران الزعبي أهمية النهوض بالدراما السورية لتصبح مركز إشعاع وطني وحضاري على مستوى العالم وخاصة بعد النجاح الذي وصلت إليه والتضحيات التي قدمت لصنع الهوية المميزة للدراما السورية.

واستمع الوزير خلال لقائه نقيب الفنانين زهير رمضان وأعضاء مجلس النقابة الجدد المنتخبين في الدورة الانتخابية السابعة إلى شرح عن واقع الدراما والعمل في النقابة واحتياجات الفنانين والكتاب وكل مكونات قطاع الدراما والمعوقات التي قد تعترض العمل لافتا إلى أن الوزارة لن توفر سبيلا للمساهمة في نهضة الدراما السورية وتألقها.

ودعا الوزير الزعبي أعضاء مجلس النقابة إلى منح فرص عمل للفنانين والفنانات الشباب ومناقشة القضايا الكبرى في الأعمال الدرامية بعيدا عن الجزئيات.

بدورهم أكد أعضاء النقابة عزمهم على تكثيف الجهود في هذه الظروف الاستثنائية للنهوض بالعمل النقابي على الصعيدين المهني والوطني والمشاركة في التصدي للهجمة الإعلامية الشرسة التي تشوه الحقائق وتسيء إلى الثقافة والتاريخ والهوية السورية.

حضر الاجتماع مدير عام المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني ديانا جبور ومدير الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون رامز ترجمان.

انظر ايضاً

الزعبي لوفد مصري: توحيد جهود الأحزاب الوطنية والتركيز على مكافحة الإرهاب

دمشق-سانا أكد نائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية عمران الزعبي ضرورة توحيد جهود الأحزاب الوطنية والتركيز …