مجلس مدينة الصنمين.. ترميم المنطقة الصناعية والاستفادة من بدلات الاستثمار لتحسين الخدمات المقدمة

درعا-سانا

يواصل مجلس مدينة الصنمين في درعا تنفيذ خطته للعام الحالي لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتأهيل المرافق والمؤسسات الحكومية والاستفادة من الاستثمارات المتاحة.

نائب رئيس مجلس المدينة محمود العتمة والمكلف حاليا رئاسة المجلس أشار في تصريح لمراسل سانا اليوم إلى أن المجلس يسعى لإعادة المنطقة الصناعية إلى ما كانت عليه قبل الأزمة باصلاح ما تم تدميره من بنى تحتية وخاصة في مجال مراكز تحويل الكهرباء.

وفيما يخص المحال التجارية العائدة ملكيتها للمجلس أشار العتمة إلى أن مجلس المدينة قرر نهاية كانون الاول الماضي رفع بدلات استثمار المحال التجارية والشقق السكنية والأقبية المملوكة له تنفيذا لتوجيهات الحكومة في هذا المجال بما يتناسب مع الاسعار الرائجة لافتا الى انه لدى المجلس نحو 48 محلا تجاريا مطلة على الشوارع الرئيسية و موزعة على كتلتين شرقية وغربية و137 محلا بسوق الهال و18 شقة سكنية فوق المحال التجارية و نحو 7 أقبية.

واوضح العتمة أن كل كميات المازوت المخصصة للتدفئة والواردة من لجنة المحروقات الفرعية تم توزيعها على المواطنين وفق اسس محددة ويواصل المجلس حاليا تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية المتعلقة بالصرف الصحي وتعبيد الطرقات.

ويبلغ عدد سكان مدينة الصنمين نحو 48 ألف نسمة.

قاسم المقداد

انظر ايضاً

ظريف: الطريق أمام إيران صعب لكنه يستحق الاختبار

طهران-سانا أكد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف عزم إيران مواصلة دبلوماسية التعاطي البناء مع …