الشريط الإخباري

دعما لصمودهم في وجه الإرهاب.. توزيع مساعدات روسية على 400 أسرة متضررة في السقيلبية

حماة-سانا

تم اليوم توزيع مساعدات إنسانية مقدمة من روسيا الاتحادية استهدفت 400 أسرة من أهالي الشهداء والجرحى والعوائل الفقيرة في مدينة السقيلبية بريف حماة الغربي.

وقال ممثل مركز التنسيق الروسي في حمص وحماة الجنرال فيودر نيكالايفيتش إن هذه المساعدات تأتي في إطار الصداقة بين البلدين وهي شكل من أشكال التعبير عن التضامن مع الشعب السوري في محاولة لتخفيف الأعباء المترتبة عليهم جراء الأزمة الراهنة وتعبر عن علاقة الصداقة الوثيقة بين روسيا الاتحادية وسورية.

بدوره أشار نابل العبد الله قائد الدفاع الوطني في السقيلبية إلى أن هذه المساعدات تسهم في تعزيز صمود أبناء المدينة التي قدمت العشرات من الشهداء خلال صمودهم وتصديهم للمجموعات الإرهابية وأن الاهتمام بأسر هؤلاء الشهداء يعبر عن عمق العلاقات الطيبة بين الشعبين الصديقين السوري والروسي.

ولفت قمر يوسف إلى أن أبناء مدينة السقيلبية يسطرون ملحمة في الصمود بوجه الاعتداءات المتكررة للمجموعات الإرهابية مبينا أن عوامل صمودهم تتعزز بفضل وقوف الشعب الروسي مع الشعب السوري متوجها بالشكر العميق للقيادة والشعب الروسيين على كل أشكال الدعم العسكري والمعنوي والإنساني وخاصة دعم أسر الشهداء والجرحى.

انظر ايضاً

إخماد حريق اندلع في أراضي زراعية تابعة لقرية النقير غرب حماة

حماة-سانا أخمد عناصر إطفاء مركز حماية الغابات في مصياف بمؤازرة فرق إطفاء من مديرية زراعة …