الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

الجيش يحبط محاولات تسلل إرهابيين باتجاه نقاطه في ريفي حماة وإدلب ويوقع قتلى ومصابين في صفوفهم

حماة وإدلب-سانا

واصلت التنظيمات الإرهابية خروقاتها اتفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب عبر تكرار محاولاتها التسلل والاعتداء على النقاط العسكرية والقرى الآمنة في ريف حماة الشمالي بينما تكفلت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في حماة بالرد المناسب موقعة في صفوف الإرهابيين قتلى ومصابين.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات من الجيش نفذت صباح اليوم ضربات صاروخية مكثفة على أوكار تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المرتبطة به في أطراف بلدة التح وخان شيخون بريف إدلب الجنوبي ردا على محاولاتهم الاعتداء والتسلل باتجاه المناطق المحررة.

وبين المراسل أن ضربات الجيش اسفرت عن تدمير أوكار وعتاد للإرهابيين وإيقاع العديد منهم قتلى ومصابين.

وفي ريف حماة الشمالي أفاد المراسل بأن وحدات من الجيش ومن خلال عمليات الرصد والكمائن المتقدمة رصدت تحركات لمجموعات إرهابية حاولت التسلل من أطراف بلدة مورك باتجاه النقاط العسكرية وتم التعامل معها بالوسائط النارية المناسبة ما أجبر الإرهابيين على الفرار بعد إيقاع إصابات مؤكدة في صفوفهم.

ولفت المراسل في وقت لاحق مساء اليوم إلى أن “وحدات الجيش العاملة في سهل الغاب دمرت أوكارا للمجموعات الإرهابية في الكركات وقلعة المضيق ردا على خروقاتها المتكررة واعتداءاتها على النقاط العسكرية والقرى الآمنة بريف حماة الشمالي”.

وأشار المراسل إلى أن وحدات الجيش وجهت رمايات نارية مركزة ضد مواقع وتحركات التنظيمات الإرهابية في الشريعة والحويز وجسر بيت الراس وكعب الفرس واللطامنة ومحيطها بريف حماة الشمالي ما أسفر عن تدمير أوكار لها وإيقاع خسائر في صفوفها”.

ودمرت وحدات من الجيش أمس سيارة تقل مجموعة إرهابية في بلدة اللطامنة وقضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين في محور تل سكيك وسكيك وبلدة لطمين ومدينة مورك بريف حماة الشمالي.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

تدمير 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب

دمشق-سانا دمرت وحدات من قواتنا المسلحة 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب.