الشريط الإخباري

توزيع مساعدات للمتضررين من الإرهاب في بلدة نبع الصخر بالقنيطرة

القنيطرة-سانا

وزعت محافظة القنيطرة بالتعاون مع بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس ومديرية الشؤون الاجتماعية والعمل وبلدية نبع الصخر أكثر من 2800 سلة من الألبسة والحرامات والأحذية على الأسر المتضررة من الإرهاب في بلدة نبع الصخر والقرى التابعة.

وأشار رئيس دائرة العلاقات المسكونية والتنمية في البطريركية كنان زيتوني بتصريح لمراسل سانا إلى أن المساعدات الإنسانية المقدمة تأتي ضمن خطة عمل البطريركية لتقديم المساعدة ومد يد العون للأسر الفقيرة والعائلات التي عانت من الإرهاب ومساعدتها من خلال تقديم ألبسة الأطفال والحرامات والأحذية وسلل خاصة بالعجزة لتخفيف الأعباء عنهم.

وبين زيتوني أنه تم تحديد الأسر المستفيدة من خلال البحث والمسح الميداني الذي قام به فريق خاص من دائرة العلاقات المسكونية في البطريركية بالتعاون مع مديرية الشؤون والعمل والوحدة الإدارية في نبع الصخر لافتا إلى استمرار تقديم المنح والمساعدات الإنسانية لكافة مناطق محافظة القنيطرة خلال الأيام القادمة.

بدوره أشار عضو المكتب التنفيذي عن قطاع الإغاثة والشؤون الاجتماعية صالح سويد إلى ان المنح المقدمة تصب في إطار الاهتمام المتواصل بقضايا المواطنين والسعي المستمر لتأمين كل ما يلزم لمساعدتهم على الاستقرار في القرى التي تحررت من الإرهاب وتخفيف معاناة الأسر المتضررة والفقيرة.

ولفت مدير الشؤون الاجتماعية والعمل هلال النادر إلى أن المساعدات وزعت على الأسر الفقيرة وأسر الشهداء والجرحى وذوي الإعاقة والأرامل والأطفال الأيتام.

وكانت دائرة العلاقات المسكونية والتنمية وزعت الأسبوع الماضي 855 حصة لباس شتوي و333 سلة حرامات في قطاع بلدية بئرعجم وبلدية جبا.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency