نادي العرين يتوج بلقب كأس اختراق الضاحية للأندية

اللاذقية-سانا

توج نادي العرين بلقب كأس اختراق الضاحية للأندية لفئات الأشبال والشبلات والناشئين والناشئات التي أقامها اتحاد ألعاب القوى في مدينة الأسد الرياضية في اللاذقية بمشاركة 260 لاعبا ولاعبة.

وتصدر العرين ترتيب الفرق بذهبيتين وفضية واحدة وبرونزيتين تلاه نادي الجيش المركزي بذهبية واحدة وفضيتين وثلاث برونزيات وجاء المركز الثالث من نصيب نادي المحافظة بذهبية واحدة وفضيتين وبرونزية واحدة.

وأسفرت نتائج بطولة الفرق بفئة الأشبال لمسافة4 كم عن فوز نادي الجيش المركزي بالمركز الأول تلاه المحافظة ثم الوثبة وجاء العرين أولا بفئة الشبلات لمسافة 3 كم تاركاً المركز الثاني للجيش والثالث للكرامة بينما فاز المحافظة بصدارة فئة الناشئين لمسافة 6 كم تلاه نادي دير عطية ثانيا ثم الكرامة ثالثا وحل العرين أولا بفئة الناشئات لمسافة 4 كم ثم نادي جبلة ثانيا والجيش ثالثاً.

أما نتائج بطولة الفردي بفئة الأشبال فأسفرت عن فوز دانيال كوركيش بزمن قدره 58ر14 دقيقة وحيدر القاضي بفئة الناشئين بزمن 07ر22 دقيقة وهيا محمد بفئة الشبلات بزمن 24ر12 دقيقة ونور مصطفى بفئة الناشئات بزمن 41ر17دقيقة.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال رئيس اتحاد ألعاب القوى فياض بكور أن نتائج البطولة مهمة لتصنيف الأندية حسب الدرجات الأولى والثانية والثالثة والممتازة مضيفا أن المنافسات كانت قوية وهذا مؤشر جيد يعكس مدى توسع قاعدة العاب القوى في هذه الفئات.

وأشار بكور إلى المشاركات الخارجية المهمة التي تنتظر منتخبات ألعاب القوى خلال العام الحالي ومنها بطولة غرب آسيا لفئة الشباب بالعراق وأسيا للناشئين تحت 18 سنة في هونغ كونغ وبطولة آسيا للعموم في قطر إضافة إلى مجموعة من اللقاءات الدولية التحضيرية لعدد من لاعبينا.