الجيش اليمني: تحالف العدوان السعودي ارتكب 158 خرقا لاتفاق السويد

صنعاء-سانا

أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع إن تحالف العدوان السعودي ومرتزقته يصرون على عدم الوفاء بالتزاماتهم بموجب اتفاق السويد لوقف إطلاق النار في محافظة الحديدة اليمنية ويحاولون التنصل من بنوده.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن العميد سريع قوله: إن “تحالف العدوان ومرتزقته ارتكبوا خلال الساعات الـ48 الماضية 158 خرقا في الحديدة والزعفران ومحل الشيخ والكوعي والشجن والاتحاد والقمة والواحة كما تم رصد مرتزقة وهم يقومون ببناء تحصينات واستحداثات عند الفلة ورصد تعزيزات وتحركات للمرتزقة لهم في مناطق مختلفة “مشيرا إلى أن استمرار العدوان ومرتزقته لخروقاتهم المكثفة في الحديدة والتصعيد غير المسبوق في باقي الجبهات باتت مكشوفة ودليلا على عدم رغبتهم في وقف إطلاق النار وإحلال السلام في اليمن”.

وأوضح سريع أن طيران العدوان شن 31 غارة على محافظتي حجة وصعدة ومديريات نهم والأزهور والملاحيط وكتاف والبقع وباقم والجعملة.

ويواصل النظام السعودي ومرتزقته عدوانهم على اليمن منذ آذار عام “2015” رغم الاتفاق الذي توصلت إليه الأطراف اليمنية خلال المحادثات التي جرت في السويد الشهر الماضي والإدانات والمطالبات الدولية بوقف هذا العدوان.

انظر ايضاً

الجيش اليمني يستهدف سفينتين تابعتين للعدوان في البحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية اليوم عن تنفيذ عمليتين عسكريتين في البحر الأحمر، وذلك نصرةً …