الشريط الإخباري

بناء جبهة مقاومة عربية لمواجهة المشاريع المعادية… في ملتقى للجنة دعم الشعب الفلسطيني

دمشق-سانا

أقامت اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني بالتعاون مع مؤسسة القدس الدولية وفصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق اليوم ملتقى سياسيا في مقر اللجنة دعما للأسرى والمعتقلين في سجون العدو الصهيوني وتأكيدا على الوقوف إلى جانب سورية في تصديها للعدوان الصهيوني والإرهاب التكفيري وداعميه.

وندد المشاركون في الملتقى بما يتعرض له المعتقلون في سجن عوفر من تعذيب على يد الاحتلال الصهيوني في محاولة للنيل من إرادتهم وصمودهم مؤكدين أن الأعمال العدوانية تجاه الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين والسوريين لن تنال من إرادة الصمود لديهم.

ونوه المشاركون بتصدي الجيش العربي السوري للاعتداءات الإسرائيلية التي تحاول من خلالها خدمة المجموعات الإرهابية والمخططات الأمريكية مؤكدين أهمية بناء جبهة مقاومة عربية لمواجهة المشاريع المعادية ومطالبة الأمم المتحدة بتبني قضية الأسرى والمعتقلين والتنسيق مع وسائل الإعلام للكشف عن ممارسات العدو وجرائمه.

حضر الملتقى رئيس اللجنة الشعبية لدعم الشعب الفلسطيني الدكتور محمد مصطفى ميرو ومدير مؤسسة القدس الدولية الدكتور خلف المفتاح وأمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية خالد عبد المجيد ورئيس لجنة دعم الأسرى السوريين في سجون الاحتلال علي يونس وممثلو عدد من الهيئات والاتحادات والأحزاب السورية والفلسطينية.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency