عــاجــل مراسل سانا: ضبط مستودع من مخلفات الإرهابيين في بلدة جاسم بريف درعا يضم أسلحة وذخائر متنوعة وأجهزة اتصال وقذائف مضادة للدروع

رئيس اتحاد الكاراتيه: الارتقاء باللعبة بحاجة إلى تطوير الكوادر بشكل علمي وأكاديمي

دمشق-سانا

وضع اتحاد الكاراتيه آليات عمل جديدة للجنة المنتخبات خلال المرحلة القادمة ما يؤدي إلى الارتقاء بواقع نتائج اللاعبين في الاستحقاقات القادمة على الصعيد العربي والقاري والدولي.

وتمت تسمية ابي شقير أمينا للسر في اللجنة ومحمود درغلي مسؤولا للخطط والبرامج التدريبية والاختبارات ومحمد السمان مديرا للجهاز الفني للقتال ونبيل ضاحي مديرا للجهاز الفني للكاتا واعتماد المدربين سهيل سلمان وعدنان لاوندي ومأمون الحموي وصلاح الحسين ونورس الحموي وعلي ناصر وعلاء ناصر وحسن كحيلة وسليمان داوود ونسيم سلمان وعمر أبو حلا وبهاء المصري وحسام غيث ووديع مصطفى.

وقيمت لجنة المنتخبات التحضيرات والاستعدادات الحالية لبطولة غرب آسيا التي ستقام الشهر القادم في الإمارات والأسماء المقترحة للمشاركة على ضوء الجاهزية والقدرة على المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى.

وفي تصريح لسانا أكد رئيس اتحاد الكاراتيه جهاد ميا أن الهدف من إعادة هيكلة لجنة المنتخبات هو الوصول إلى مرحلة متقدمة من العمل الإداري والفني المترافق مع تطوير كوادر اللعبة من خلال العمل بشكل علمي وأكاديمي لافتا الى ان خطة الاتحاد ستواصل بناء قواعد الفئات المختلفة لرفد المنتخبات الوطنية بالخامات التي ستكون أساساً لإطلاق اللعبة خارجياً وإعادة ألقها كما كانت في السابق.

وأضاف ميا.. إن اتحاد اللعبة استطاع الوصول إلى حالة متميزة تنظيميا وإداريا من خلال البطولات على المستوى الفرعي والمركزي موضحا أن الاستراتيجية التي اتبعها خلال السنوات الماضية كانت تعتمد على تفعيل دور الجميع للارتقاء والنجاح والعالمية عبر توسيع قواعد اللعبة وتجهيزها للمرحلة القادمة التي يتم العمل عليها من خلال زيادة الاحتكاك الخارجي لتطوير قدراتهم وتنمية مواهبهم ونقلهم إلى الحالة الاحترافية.

انظر ايضاً

رئيس اتحاد الكاراتيه: جديد خطة اتحاد اللعبة بطولة للجامعات واعتماد أوزان جديدة للفئات العمرية

دمشق-سانا وضع اتحاد الكاراتيه خطة نشاطه السنوية الداخلية والخارجية للعام الحالي التي أقرها في مؤتمره …