الشريط الأخباري

مستوطنون يعتدون على أراضي الفلسطينيين ويقطعون 40 شجرة زيتون

القدس المحتلة-سانا

اعتدى مستوطنون إسرائيليون صباح اليوم على أراضي الفلسطينيين في قرية المغير شرق رام لله بالضفة الغربية وقطعوا 40 شجرة زيتون .

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية للأنباء أن المستوطنين اقتحموا القرية واعتدوا على أراضي الفلسطينيين وقطعوا 40 شجرة زيتون مثمرة .

ويقتحم المستوطنون الإسرائيليون البلدات والمدن الفلسطينية بشكل يومي ويرتكبون أبشع الجرائم بحق الفلسطينيين وممتلكاتهم تحت حماية قوات الاحتلال الإسرائيلي بهدف تهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم وتهويدها.

الاحتلال يتوغل جنوب قطاع غزة ويستهدف الصيادين

من جهة أخرى توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم في أراضي الفلسطينيين شمال شرق رفح جنوب قطاع غزة المحاصر بينما جددت بحرية الاحتلال استهداف الصيادين الفلسطينيين في البحر قبالة السودانية في شماله الغربي.

وذكرت وكالة معاً الفلسطينية للأنباء أن أربع جرافات عسكرية للاحتلال توغلت شمال شرق رفح وقامت بأعمال تجريف للأراضي بينما استهدفت بحرية الاحتلال الإسرائيلي الصيادين الفلسطينيين في البحر قبالة السودانية شمال القطاع بنيران أسلحتها الرشاشة.

وتتوغل قوات الاحتلال يومياً في أراضي الفلسطينيين على أطراف قطاع غزة المحاصر وتقوم بتجريفها لحرمانهم من زراعتها كما تتعمد استهداف الصيادين في بحر غزة بإطلاق النار عليهم وملاحقتهم والاستيلاء على مراكبهم لمنعهم من مزاولة مهنة الصيد التي تعد مصدر رزقهم الوحيد في ظل الحصار الجائر الذى تفرضه على القطاع.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بحرية الاحتلال تعتقل صيادين فلسطينيين اثنين جنوب غزة

القدس المحتلة-سانا اعتقلت بحرية الاحتلال الإسرائيلي الليلة صيادين فلسطينيين اثنين في عرض البحر قبالة شواطئ …