الشريط الأخباري

الجيش يرد على خروقات الإرهابيين ويوقع خسائر في صفوفهم بريفي حماة وإدلب

حماة-إدلب-سانا

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري العاملة في ريف حماة الشمالي ضربات مكثفة على محاور تحرك وتحصينات المجموعات الإرهابية وذلك في إطار ردها على خروقات اتفاق المنطقة منزوعة السلاح في إدلب ومحيطها.

وأفاد مراسل سانا بأن وحدات من الجيش دكت مساء اليوم بالأسلحة الثقيلة مواقع وتحصينات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة في أطراف بلدة جرجناز في ريف إدلب الجنوبي الشرقي وأوقعت في صفوفهم خسائر بالأفراد وذلك ردا على اعتدائهم على نقاط عسكرية تحمى القرى الآمنة في المنطقة.

وفي ريف حماة الشمالي بين مراسل سانا في وقت لاحق مساء اليوم أن “وحدات الجيش العاملة في ريف حماة الشمالي رصدت خروقات ومحاولات تسلل ليلية للتنظيمات الإرهابية على محاور قرى وبلدات حصرايا والجيسات والأربعين وتعاملت معها بالأسلحة المناسبة وكبدتها خسائر فادحة” مشيرا إلى أن وحدة من الجيش “قامت بإطلاق قنابل ليلية مضيئة للكشف عن خطوط تسلل التنظيمات الإرهابية من محور وادي الدورات وتعاملت معها بالأسلحة الرشاشة موقعة خسائر في صفوفها”.

ولفت المراسل في وقت سابق اليوم إلى أن “وحدات الجيش وجهت رمايات نارية مركزة على مقرات وأماكن انتشار إرهابيي ما يسمى “الحزب التركستاني” الذي يضم مئات المرتزقة الأجانب في قرية قسطون بسهل الغاب في أقصى الريف الشمالي الغربي”.

وأشار المراسل إلى أن الرمايات أسفرت عن سقوط العديد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب وتدمير مقرات تحوى أسلحة وذخيرة وعتادا.

واستهدفت المجموعات الإرهابية المنتشرة في بلدة اللطامنة بالريف الشمالي أمس بقذائف صاروخية الأحياء السكنية في مدينة محردة ما تسبب بإصابة مدنيين اثنين بجروح ووقوع أضرار مادية بعدد من المنازل.

وردت وحدات من الجيش المتمركزة في محيط الحماميات والمغير وتل بزام أمس الأول عبر ضربات نارية مركزة على تحركات المجموعات الإرهابية التي جددت اعتداءاتها على نقاط عسكرية متمركزة لحماية البلدات الآمنة في ريف حماة الشمالي.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش يقضي على إرهابيين خلال ملاحقته فلول “داعش” في بادية السويداء الشرقية