الشريط الإخباري

رابطة المشجعين تنظم استقبالا حافلا لمنتخب سورية في الإمارات

أبو ظبي-سانا

حظيت بعثة منتخب سورية لكرة القدم باستقبال لائق من أبناء الجالية السورية ورابطة المشجعين عند وصولها إلى مطار الشارقة وفي مقر إقامتها في فندق روتانا بارك في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وقدمت رابطة مشجعي المنتخب باقات من الورد للبعثة وهتفت لنسور قاسيون ورفعت لافتات مكتوبا عليها (المستحيل ليس سورياً وأهلاً بنسور قاسيون) ومجسماً لكأس آسيا ملفوفاً بعلم الوطن.

وواكبت وسائل الإعلام العربية اللحظات الأولى لوصول لاعبينا وأجرت حوارات مع مدير المنتخب محمد فادي الدباس والمدرب الألماني بيرند شتانغه إضافة إلى اللاعبين إبراهيم عالمة وأحمد الصالح وعمر السومة.

وأكد اللاعبون في تصريحاتهم لوسائل الإعلام أهمية تحقيق إنجاز كروي في آسيا يرضي طموحات الشعب السوري الذي يثق برجال المنتخب الوطني مشيرين إلى ضرورة التركيز والتعامل بموضوعية مع مجريات البطولة دون إغفال قوة المنافسة في النهائيات.

وتتألف بعثة المنتخب من فادي الدباس رئيساً للبعثة وموفق فتح الله إداريا عاما للمنتخبات الوطنية وبيرند شتانغه مدربا وهارالد إيرمشير وطارق جبان مساعدين للمدرب وسالم بيطار مدربا لحراس المرمى ومازن دقوري منسقا للعلاقات الخارجية وعزت شقالو معالجا فيزيائيا ومنهل برازي ويحيى أشرفي مسؤولي تجهيزات ومن اللاعبين إبراهيم عالمة وأحمد مدنية وأحمد الصالح وعمرو ميداني وجهاد الباعور وعبد الملك عنيزان وحسين جويد وعمرو جنيات ونديم صباغ ومؤيد عجان وتامر حاج محمد وزاهر ميداني وأحمد أشقر وخالد مبيض ومحمود مواس وأسامة أومري وفهد اليوسف وعمر خريبين ومارديك مارديكيان وعمر السومة.

وانضم للبعثة في أبوظبي الدكتور أحمد كنجو طبيب المنتخب ومدرب اللياقة ماركو كامبفي واللاعب محمد عثمان قادماً من هولندا على أن ينضم اللاعبان يوسف قلفا ومحمود اليوسف في وقت لاحق.

وغادر قائد المنتخب عمر السومة إلى مدينة جدة السعودية للالتحاق بفريقه الأهلي من أجل خوض مباراة في بطولة الدوري أمام نادي الوحدة يوم الجمعة المقبل على أن يلتحق مجدداً ببعثة المنتخب بعد المباراة.

ويلعب منتخبنا في النهائيات ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات فلسطين الذي سيلتقيه في مواجهته الأولى في السادس من كانون الثاني القادم ثم يلعب ضد الأردن في العاشر منه ويختتم الدور الأول بمواجهة استراليا في الخامس عشر منه.

محمد الخاطر

 

انظر ايضاً

قطر تفوز على الأردن وتحتفظ بلقب كأس آسيا

الدوحة-سانا توج منتخب قطر بلقب كأس آسيا للمرة الثانية على التوالي، بفوزه على نظيره الأردني …