الشريط الإخباري

مواهب واعدة في أندية حمص الريفية بكرة القدم

حمص-سانا

قدمت أندية حمص المشاركة في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم مستويات جيدة وكشفت مواهب واعدة سيكون لها مستقبل في المواسم القادمة.

وبين رئيس مكتب الألعاب الجماعية في فرع الاتحاد الرياضي بحمص محمد سلطان داغستاني أهمية المواهب التي ظهرت فضلا عن المستويات الجيدة التي قدمت رغم ضعف الإمكانات منوها بالمستوى المميز لنادي تلقطا الذي لعب لأول مرة في الدوري مشيرا إلى أن ما ينقص اندية الريف هو الدعم المادي والمنشآت التدريبية.

من جانبه لفت رئيس نادي تلقطا محمد الراعي إلى أن لاعبي فريقه قدموا مستوى جيدا ابهر الجميع على الرغم أن الفريق تم تجميعه بوقت قصير موضحا أهمية هذه النشاطات في توفير فرص الاحتكاك والخبرة للاعبين فضلا عن دورها في تشجيع دعم أندية الريف التي تعاني من ضعف الإمكانات المادية وقلة الأماكن المخصصة والمجهزة للتدريب.

بدوره أوضح رئيس نادي المخرم سليمان الجابر أن فريقه كان قاب قوسين من الصعود الى الدرجة الأولى إلا أن المستويات الجيدة والمواهب المتمكنة التي قدمتها الأندية الأخرى مثل مورك والنيرب والقطيفة خطفت منه هذه الفرصة مؤكدا بذل جهود أكبر في الموسم القادم للارتقاء بأداء اللاعبين والتأهل الى الدرجة الأولى.

 

انظر ايضاً

فوز جبلة على تشرين ودياً بكرة القدم

اللاذقية-سانا فاز جبلة على تشرين خلال المباراة الودية التي جرت اليوم بين الفريقين على أرض …