أسلحة وذخائر متنوعة من مخلفات الإرهابيين في محيط بلدة نصيب-فيديو

درعا-سانا

واصلت الجهات المختصة في درعا عمليات تمشيط المناطق التي طهرها الجيش العربي السوري من الإرهاب وعثرت على كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة بينها صواريخ تاو أمريكية الصنع من مخلفات الإرهابيين في قرية نصيب جنوب شرق مدينة درعا بنحو 12 كم.

وذكر مصدر في الجهات المختصة في تصريح لمراسل سانا بدرعا أن “عناصر الهندسة عثروا خلال تمشيط المناطق المحررة من الإرهاب في ريف درعا الجنوبي على مخبأ تحت الأرض من مخلفات التنظيمات الإرهابية في الأراضي الزراعية بمحيط بلدة نصيب قرب الحدود السورية الأردنية خبئت فيه كميات كبيرة من الأسلحة المتنوعة والذخيرة والعتاد”.

وبين المصدر أنه من بين الأسلحة المضبوطة رشاشات متوسطة عيار5ر14 ملم وقذائف هاون وقذائف دبابات وصواريخ تاو أمريكية الصنع وقذائف عربة “بي إم بي” وقواذف “ار بي جي” مع حشواتها إضافة إلى كميات من الفتيل الصاعق بنوعيه البطيء والسريع ومواد متفجرة لصناعة العبوات الناسفة وبنادق آلية وجعب واقنعة واقية”.

وكانت الجهات المختصة عثرت في الـ 5 من الشهر الحالي على قذائف متنوعة مع حشواتها وكميات كبيرة من ذخائر البنادق الحربية والأسلحة الرشاشة وخوذ وسترات وجعب من مخلفات الإرهابيين في بلدة نصيب.

وتتابع الجهات المختصة بالتعاون مع وحدات الجيش العاملة في المنطقة الجنوبية والأهالي أعمال تمشيط وتفتيش المناطق السكنية ومحيطها والأحياء التي طهرها الجيش في مدينة درعا لرفع مخلفات الإرهابيين من عبوات ناسفة ومفخخات وألغام حفاظا على حياة المدنيين وتمهيدا لاستكمال عودة جميع سكانها إلى منازلهم بأمان.

انظر ايضاً

كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر من مخلفات الإرهابيين بريفي القنيطرة ودمشق

القنيطرة-سانا خلال مواصلة أعمال تأمين المناطق المحررة من الإرهاب عثرت الجهات المختصة بالتعاون مع الأهالي …