الشريط الأخباري

العدو الإسرائيلي يجدد انتهاكه سيادة لبنان ويجتاز السياج التقني

بيروت-سانا
جددت قوات العدو الإسرائيلي انتهاكها للسيادة اللبنانية وخرقت آلياتها المدرعة اليوم برفقة عدد من الجنود ما يسمى “السياج التقني” قرب بلدة ميس الجبل اللبنانية الحدودية الجنوبية وقامت بأعمال جرف في المكان.
وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للاعلام أن “آليتين مدرعتين تابعتين لقوات العدو الاسرائيلي اجتازتا السياج التقني في خراج بلدة ميس الجبل قضاء مرجعيون بمؤازة قوة عسكرية راجلة وسيارتين من نوع جيب /هامر/ وباشرتا بأعمال الجرف وقد اجتازت آلية منهما الخط الأزرق لمسافة حوالي100 متر فيما توقف عدد من العناصر عند البرميل الأزرق مع انتشار حوالي 30 عنصرا على الطريق العسكرية بحماية 6 آليات”.
وأشارت الوكالة إلى أنه سجل من جهة الأراضي اللبنانية استنفار للجيش اللبناني وقوات /اليونيفيل/ قبل أن تنسحب كل الآليات التي خرقت السياج التقني إلى داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وكانت قيادة الجيش اللبناني أعلنت في بيان لها الثلاثاء الماضي متابعة الوضع على الحدود الجنوبية مع الأراضي الفلسطينية المحتلة بدقة في ضوء إعلان العدو الإسرائيلي إطلاق عملية متعلقة بأنفاق مزعومة على الحدود الجنوبية مشددة على أن الجيش اللبناني على جهوزية تامة لمواجهة أي طارئ.

انظر ايضاً

العدو الإسرائيلي يجدد خرقه الأجواء والمياه اللبنانية

بيروت-سانا جدد طيران العدو الإسرائيلي وزوارقه الحربية اليوم خرق الأجواء والمياه الإقليمية اللبنانية. وقالت مديرية …