تخفيض وتقسيط لمستلزمات الأسرة في معرض الشتاء بالسويداء

السويداء-سانا

طرح فرع المؤسسة السورية للتجارة بالسويداء تشكيلة من السجاد الصوفي والمدافىء والألبسة القطنية ضمن معرض الشتاء المفتتح اليوم في مجمع المزرعة بمدينة السويداء.

ويأتي المعرض بحسب مديرة فرع المؤسسة المهندس هيام القطامي بتصريح لمراسل سانا بهدف تأمين احتياجات ذوي الدخل المحدود من مستلزمات الشتاء وتقسيطها للعاملين بالدولة بسقف 150 ألف ليرة سورية لمدة 18 شهرا دون دفعة أولى مع إجراء تخفيضات للمدافىء بنسبة /10/ بالمئة وللألبسة القطنية بنسبة تصل إلى 50 بالمئة.

وبينت القطامي أن المعرض يفتح أبوابه أمام الزوار مع بدء ساعات الدوام الرسمي وحتى الساعة الـ 6 مساء وتتوفر فيه مستلزمات من المنتجات المحلية التي تمتاز بجودتها وتلبيتها لأذواق المستهلكين.

ولفت نبيل البكفاني ممثل عن اتحاد العمال بالسويداء بتصريح مماثل إلى أهمية المعرض للتدخل الإيجابي بالسوق وكسر احتكار المستلزمات الشتوية وتثبيت أسعارها.

وذكرت الزائرة للمعرض أورال أبو شبلي أن المواد المعروضة متنوعة وتمتاز بجودتها وأسعارها التشجيعية فيما بينت الشابة ربا عزام أن الأسعار متفاوتة وفقا للجودة في الوقت الذي نوهت فيه رندة أبو سعد  بأهمية موضوع الشراء بالتقسيط للعاملين بالدولة.

انظر ايضاً

السورية للتجارة بحلب واللاذقية.. استقرار في الأسعار ووفرة بالمواد-فيديو

حلب واللاذقية-سانا يعمل فرعا المؤسسة السورية للتجارة في محافظتي اللاذقية وحلب على توفير السلع الأساسية …