الشريط الإخباري

أهالي الجولان المحتل يجددون رفضهم انتخابات ما يسمى “المجالس المحلية”

القنيطرة-الجولان السوري المحتل-سانا

جدد أهالي الجولان السوري المحتل رفضهم مخططات كيان الاحتلال الإسرائيلي المتمثلة بإجراء انتخابات ما يسمى “المجالس المحلية” مؤكدين استمرارهم بالمقاومة ضد المحتل وتمسكهم بهويتهم العربية السورية.

وندد الأهالي خلال مسيرات شعبية انطلقت اليوم داخل قرى الجولان المحتل بهذه الانتخابات المزمع إجراؤها نهاية الشهر الحالي مؤكدين استمرارهم بالعمل لإسقاط هذا المشروع الذي جاء بعد استنفاد الاحتلال كل وسائله التهويدية والتي أسقطت جميعها على أرض الجولان السوري المحتل.

وعبر الأهالي عن تمسكهم بهويتهم الوطنية السورية ورفضهم هذا المخطط الخطير مشددين على أن تحرير الجولان المحتل من الاحتلال سيتم مهما طال الزمن.

من جهته عبر الشيخ حمد صبرا عن رفض أبناء الجولان مثل هذه الانتخابات وقال: نحن عرب سوريون ننتمي إلى وطننا العربي السوري ولا نرضى بهذه
الانتخابات وهي مرفوضة ولاغية من قبلنا.

فيما قال هايل مسعود من أبناء الجولان المحتل: إن ما يسمى “انتخابات المجالس المحلية” الذي تسعى إليه سلطات الاحتلال مشروع خطير يمسنا ويمس كرامتنا ونحن نؤكد أننا سنبقى عربا سوريين في الجولان السوري المحتل الذي سيحرره الجيش العربي السوري عاجلا أم آجلا وسيرفع راية العز والكرامة فوق ربوعه.

انظر ايضاً

أهلنا في الجولان: جيشنا أملنا بتحرير أرضنا من المحتل الإسرائيلي

الجولان المحتل-سانا بمناسبة الذكرى السابعة والسبعين لعيد الجيش العربي السوري أكد أهلنا في الجولان السوري …