الشريط الإخباري

لقاءات جماهيرية في النبك والقطيفة والتل.. دعوة للمشاركة في الترشح والتصويت في انتخابات المجالس المحلية

ريف دمشق-سانا

ركز المشاركون في اللقاءات الجماهيرية التي أقيمت اليوم في النبك والقطيفة والتل بمحافظة ريف دمشق على ضرورة المشاركة الواسعة في الترشح والتصويت في انتخابات مجالس الإدارة المحلية لكل الأشخاص ذوي الكفاءة وخاصة الشباب الذين يمتلكون العلم والمعرفة والقدرة على النهوض بكل منطقة خدميا وتنمويا.

وأكد المشاركون في اللقاءات من الفعاليات الشعبية والنقابية والاقتصادية والمهنية أهمية إجراء هذه الانتخابات ضمن معايير النزاهة والشفافية مع العمل على عدم وجود أي تجاوزات وحفظ الحقوق الانتخابية لكل من الناخب والمرشح وممارستها وفقا للقوانين والأنظمة النافذة لافتين إلى ضرورة اختيار الشخص المناسب لتلبية متطلبات المرحلة القادمة من إعادة البناء والإعمار.

ودعا المشاركون إلى فتح مراكز انتخابية جديدة في جميع المدن والبلدات لتسهيل العملية الديمقراطية مؤكدين ضرورة إعطاء الصلاحيات الكاملة لمن سيتم اختيارهم لرئاسة وعضوية المجالس المحلية ودعمهم بكل الامكانات مع محاسبتهم في حال وقوع أي تقصير منهم.

يذكر أن لجان الترشح لأعضاء المجالس المحلية بدأت استقبال طلبات الترشح لخوض هذه الانتخابات اعتبارا من يوم الخميس في الـ 26 من تموز الجاري لمدة سبعة أيام متواصلة بما فيها أيام العطل وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

طلبة جامعتي البعث وتشرين وكوادرهما: انتخابات المجالس المحلية ترسيخ لمفهوم المواطنة

حمص واللاذقية-سانا تواصل العملية الانتخابية سيرها في مراكز جامعتي البعث وتشرين وسط إقبال لافت من …