الشريط الأخباري

طلبة سورية في مصر يجددون وقوفهم إلى جانب وطنهم في مواجهة الإرهاب

القاهرة-سانا

جدد طلبة سورية في مصر وقوفهم الى جانب وطنهم في مواجهة الحرب الإرهابية التي تشن عليه مؤكدين ثقتهم بانتصار سورية في معركتها ضد الإرهاب.

وخلال اجتماع لفرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع مصر بمقر البعثة القنصلية في القاهرة اليوم ناقش المشاركون خلاله المشكلات التي تواجه طلبة سورية في مصر خلال فترة دراستهم وأكد المجتمعون أن سورية استطاعت العبور إلى بر الأمان بفضل صمود شعبها وبطولات جيشها وشجاعة قيادتها في مواجهة الحرب الإرهابية على مدى أكثر من سبع سنوات.

وأشار عبد الله الجنيد رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في مصر إلى أن سورية أفشلت أهداف المؤامرة التي استهدفتها منوها بالانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري على الإرهاب بينما أعرب عماد العمر عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة سورية عن الثقة الكاملة بتحقيق الانتصار النهائي على الإرهاب قريبا.

بدوره قال الدكتور رياض سنيح رئيس البعثة القنصلية السورية بمصر: “إن انتصارات سورية أعطت العالم دروساً في الوطنية والفداء وحمت المنطقة من مخططات التقسيم التي كانت ترسم لها.

وفي نهاية الاجتماع انتخب المشاركون عددا من الطلبة لشغل بعض المواقع الشاغرة في عضوية فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في مصر.

انظر ايضاً

طلبة سورية في مصر يحتفلون بذكرى تأسيس الجيش العربي السوري

القاهرة-سانا نظم فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في مصر بمشاركة البعثة الدبلوماسية السورية وأبناء الجالية …