الشريط الإخباري

قائد القوى البحرية: سورية تواجه أعتى الحروب وستنتصر على الإرهاب

طهران-سانا

أكد اللواء ياسر الحفي قائد القوى البحرية أن سورية مهد الحضارات العريقة وبلد الصمود والنضال تواجه منذ أكثر من سبع سنوات أعتى وأصعب الحروب القذرة الاعلامية والسياسية والعسكرية.

وقال اللواء الحفي في كلمة له اليوم أمام المؤتمر السادس لقادة القوى البحرية لدول المحيط الهندي المنعقد في طهران والذي تشارك فيه سورية كضيف شرف: إن “أدعياء الحرية والديمقراطية أرسلوا إلى سورية المجرمين من كل حدب وصوب وقدموا لهم كل انواع الدعم لينشروا القتل والرعب في ربوع بلدنا”.

وشدد قائد القوى البحرية على ان العدوان الثلاثي الذي شنته الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا على سورية تحت ذريعة استخدام السلاح الكيميائي في دوما يمثل انتهاكا لكل الاعراف والمواثيق الدولية مؤكدا أن سورية ستبقى صامدة وستنتصر على الارهاب وداعميه بفضل قوة وتماسك جيشها وشعبها وقيادتها.

ودعا اللواء الحفي إلى اتخاذ الاجراءات لوقف الدعم الذي تقدمه بعض الدول للارهابيين معربا عن التقدير لمواقف ايران حكومة وشعبا في دعمهم لسورية في مواجهتها للارهاب وداعميه.

وكان المؤتمر السادس لقادة القوى البحرية لدول المحيط الهندي انطلق أمس في طهران بحضور 35 وفدا عسكريا رفيع المستوى من مختلف دول العالم.