الشريط الأخباري

الهلال لـ ولايتي: العلاقة بين سورية وإيران لعبت دوراً كبيراً في الانتصار على الإرهاب

دمشق-سانا

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال متانة العلاقات التي تربط سورية والجمهورية الإسلامية في إيران والتي شكلت قوة حقيقية ولعبت دوراً كبيراً في انتصار سورية على الحرب الإرهابية الكونية التي حيكت ضدها.

وأشار الهلال خلال لقائه اليوم الدكتور علي أكبر ولايتي مستشار الشؤون الدولية لمرشد الثورة الإيرانية إلى أن سورية وإيران تمكنتا من الصمود ومواجهة المشاريع التآمرية للغرب والصهيونية بالمنطقة وكل محاولاتهم في حرف البوصلة عن القضية الفلسطينية.

ولفت الهلال إلى النفاق السياسي وازدواجية المعايير الدولية فيما يتعلق بالجانب الإنساني التي نشهدها في أروقة مجلس الأمن بعد كل انتصار يحققه الجيش العربي السوري على الأرض.

من جانبه أكد ولايتي عمق العلاقات الثنائية بين سورية وإيران التي تتعزز على مرور الايام في جميع المجالات وكانت عصبا لمحور المقاومة بالمنطقة، مشيراً إلى أن سورية اليوم أقوى بعد أن أسقطت كل الرهانات بفضل قوة جيشها وحكمة قائدها السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد.

ونوه ولايتي بالحضارة السورية التي تمتد إلى آلاف السنين وكان لها إسهامات كبيرة في مختلف ميادين الحضارة الإنسانية على مر التاريخ و لن تستطيع حفنة من الإرهابيين المرتزقة طمس هذه الحضارة.

حضر اللقاء وزير الأوقاف الدكتور عبد الستار السيد والسفير الإيراني بدمشق جواد ترك أبادي.

انظر ايضاً

ولايتي: استراتيجية واشنطن تقوم على استهداف الدول ونهب ثرواتها

طهران-سانا أكد مستشار قائد الثورة الإسلامية الإيرانية للشؤون الدولية رئيس المجمع العالمي للصحوة الإسلامية علي …