الشريط الإخباري

في ديربي العاصمة لدوري كرة السلة… الجيش يحسم لقاءه مع الوحدة بفارق 19 نقطة

دمشق-سانا

وسط حضور جماهيري كبير حسم فريق الجيش لقاءه مع الوحدة ب71-52 نقطة في قمة مباريات جولة الذهاب من مجموعة دمشق لدوري كرة السلة التي جرت مساء أمس في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

وتفوق لاعبو الوحدة في الربع الأول من ديربي العاصمة مستغلين حالة الارتباك التي بدت على أداء لاعبي الجيش ب16-10 نقاط إلا أن تألق رامي مرجانة وعبد الوهاب حموي في الربع الثاني دفاعياً وهجومياً ومشاركة عمر الشيخ علي أعاد التوازن للجيش الذي انهى هذا الربع بفارق عشر نقاط لمصلحته 21-11نقطة لينتهي الشوط الأول من اللقاء بتقدم الجيش 31-27 نقطة .

وفي الربع الثالث تابع الجيش صحوته مع تألق طارق الجابي الذي سجل تسع نقاط من أصل 18 ليعزز تقدم فريقه ب49-41 نقطة ليأتي الربع الأخير مع سيطرة تامة للجيش الذي فرض أسلوبه بشكل واضح واستفاد من خمس ثلاثيات سجلها وليام حداد ورامي مرجانة وعمر الشيخ ليرتفع الفارق إلى 19 نقطة بواقع71-52 نقطة .

وبهذا الفوز يواصل الجيش صدارته للائحة الترتيب بالعلامة الكاملة مع نهاية مرحلة الذهاب يليه فريق الوحدة بانتصارين وخسارة.

يشار إلى أن منافسات بطولة الدوري ستتوقف من أجل إقامة مباريات الدور النهائي لبطولة كأس الجمهورية فيلتقي غدا الاتحاد مع الساحل والجيش مع الكرامة على أن يلتقي السبت القادم الوحدة مع الساحل واليرموك مع الكرامة ويوم الاحد الجيش مع اليرموك والوحدة مع الاتحاد.

محمد الخاطر

انظر ايضاً

الاتحاد أهلي حلب يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب

حلب-سانا أحرز فريق الاتحاد أهلي حلب لقب بطولة دوري كرة السلة لفئة الشباب، رغم خسارته …