الشريط الإخباري

فصائل فلسطينية:تصريحات بن سلمان عدوان سافر على حقوق الفلسطينيين

دمشق-سانا

اعتبرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة أن تصريحات ولي عهد نظام بني سعود محمد بن سلمان حول ما سماه “حق إسرائيل بالعيش في دولة مستقلة” عدوان سافر على حقوق الشعب الفلسطيني وتاريخه يتجاوز بخطورته ما بدأه بلفور البريطاني.

وقالت الجبهة في بيان لها تلقت سانا نسخة منه إن تصريحات بن سلمان حرف للصراع مع الصهاينة عن جوهره مؤكدة أن الرد العملي يتطلب من القوى والفصائل الحية الالتفات إلى تحصين وترتيب البيت الفلسطيني والارتقاء إلى مستوى نضالات وتضحيات الشعب الفلسطيني.

إلى ذلك استنكر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية في بيان مماثل تصريحات ولي عهد النظام السعودي مؤكداً أنها “تاتي في اطار التآمر على القضية الفلسطينية وهي مرفوضة ومدانة من الشعب الفلسطيني”.

وقال التحالف إن هذه التصريحات تمثل “دعوة صريحة وعلنية لاقامة علاقات تطبيعية كاملة مع الكيان الصهيوني وتوجيه العداء لدول المقاومة في المنطقة خدمة لأميركا والكيان الصهيوني” ما يتساوق مع المخططات الصهيونية و”صفقة القرن” التي تسعى الولايات المتحدة للسير بها في المنطقة.

وكان ولي عهد النظام السعودي تحدث في لقاء مع مجلة ذى اتلانتيك الأميركية بوجود “مصالح مشتركة” بين نظامه وكيان العدو الاسرائيلي إضافة إلى الأردن ودول مجلس التعاون الخليجي.

انظر ايضاً

الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين: سورية التي أفشلت المؤامرات قادرة على مواجهة كل آلات الإرهاب الموجهة ضدها

دمشق-سانا أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بأشد العبارات الاعتداء الإرهابي على حفل تخريج طلاب ضباط …