الشريط الإخباري

مهرجان التسوق الشهري بطرطوس.. فائدة للمنتج والمستهلك

طرطوس-سانا

يشكل مهرجان التسوق الشهري ظاهرة اقتصادية مهمة ومساحة تسويقية تحقق الفائدة للمنتج بالتواصل مع الزبائن دون وسيط والتعرف على رغباتهم وتقبلهم لمنتجاته وتوسيع أسواقه ويكسب المستهلك منها متعة في التسوق في أجواء عائلية ومكان مريح وحسومات على الأسعار ومسابقات وعروض مجانية.

“صنع في سورية” عنوان مهرجان التسوق الشهري في دورته الـ 55 الذي انطلق مساء اليوم في الصالة الرياضية بطرطوس وتقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها بمشاركة نحو 125 شركة صناعية وطنية .

وأشار طلال قلعجي عضو غرفة صناعة دمشق وريفها إلى اتساع دائرة المشاركة في المهرجان من الصناعيين في دلالة على نجاحه لافتا إلى العروض والحسومات المميزة التي يقدمها والتي تصل إلى 70 بالمئة.

وكون غايته التسويق وليس الربح يقدم “عبد الاله المفتي” مدير الشركة العالمية للكيماويات عروضا وهدايا لزوار المعرض بينما تلفت ربا خضور من شركة “ركن العطور” إلى العروض المميزة التي تقدمها الشركة والخاصة بذوي الشهداء والجرحى في حين يشير محمد مزعل مدير الترويج والمعارض في مجموعة كبور الدولية إلى الحرص على وجود مادة المتة بشكل دائم منعا لاحتكارها.

وتشارك قناة إعمار السورية الفضائية المتخصصة بالاقتصاد والإعلان للمرة الأولى في المهرجان ويؤكد المهندس عمار حسين مدير مبيعات القناة في
طرطوس أن القناة ستكون منبرا لجميع الناس.

وأشار عدد من زوار المهرجان من أصحاب الدخل المحدود إلى حرصهم على شراء المواد الأساسية من تجار الجملة ومن مهرجان التسوق في كل دورة يقام نظرا للتوفير في أسعار السلع قياسا بأسعارها في محلات البيع بالمفرق.

حضر الافتتاح محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى وأمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي مهنا مهنا.

انظر ايضاً

سلع منوعة بأسعار مخفضة في مهرجان التسوق الشهري بطرطوس

طرطوس-سانا رسم مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” بصمته في الأسواق السورية وأسهم في تنشيط …