استشهاد 5 مواطنين باعتداءات إرهابية في الحسكة

الحسكة-ريف دمشق-سانا

استشهد 4 مواطنين وأصيب 23 آخرون جراء تفجير إرهابي بسيارة مفخخة في منطقة المحلجة بالحسكة.

وذكرت مصادر طبية في مشافي الحسكة لمراسل سانا أن التفجير أدى لاستشهاد 4 مواطنين وإصابة 23 آخرين حالة بعضهم خطيرة وقد تم توزيعهم على عدد من المشافي لتلقي العلاج المناسب.

إلى ذلك أطلق إرهابيون قذيفة صاروخية على محلج الحسكة للأقطان بمنطقة المشيرفة ما أدى لاشتعال النار في أكداس القطن.

وذكر مصدر في قيادة شرطة المحافظة لمراسل سانا أن فرق الإطفاء تسعى للسيطرة على الحريق وإطفائه.

كما استشهد اليوم مواطن 40 عاما بانفجار عبوة ناسفة وضعها إرهابيون في منصف طرقي بالشارع العام في حي الطلائع شمال مدينة الحسكة.

وذكر مصدر في المشفى الوطني بمدينة الحسكة أن المواطن وصل إلى المشفى مفارقا الحياة نتيجة تعرضه لإصابات بليغة في منطقة الوجه والرأس مؤكدا عدم تسجيل أي إصابات بشرية أخرى أو أضرار مادية نتيجة هذا الانفجار.

وكان استشهد 3 مواطنين وأصيب آخرون بينهم أطفال جراء تفجير إرهابي بسيارة مفخخة يقودها انتحاري عند دوار سوق الهال بالحسكة في حزيران الماضي.

إصابة شقيقين برصاص إرهابي قناص استهدف حافلة ركاب مقابل محطة رحمة بدوما

وفي ريف دمشق اصيب شقيقان اليوم برصاص إرهابي قناص استهدف حافلة لنقل الركاب مقابل محطة وقود رحمة على اوتستراد دمشق حمص في منطقة دوما بريف دمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة سانا إن الاعتداء الإرهابي أدى إلى إصابة طفل 13 عاما وشقيقته 16 عاما بجروح متفاوتة الخطورة .

وقبل أسبوع في المنطقة ذاتها استهدف إرهابي قناص صهريجا لمادة المازوت ما أدى إلى تدهور الصهريج ونجاة السائق كما أصيب مواطن واحترقت سيارة في السابع من آب الماضي في اعتداءات ارهابية برصاص قناص وسقوط قذيفة هاون كما انفجرت عبوة ناسفة في الثاني عشر من تموز الماضي على جانب الطريق في سلسلة من الاعتداءات المختلفة تشهدها هذه المنطقة من قبل التنظيمات الإرهابية المسلحة.

انظر ايضاً

استشهاد 4 لبنانيين وإصابة آخرين في استهداف طيران العدو الإسرائيلي بلدة ميس الجبل

بيروت-سانا استشهد أربعة مواطنين لبنانيين وأصيب آخرون بجروح في غارة