الشريط الإخباري

الجيش يلتقي العهد اللبناني في بطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

المنامة-سانا

يلتقي فريق الجيش مع العهد اللبناني عند الخامسة والنصف من مساء اليوم وذلك في الجولة الرابعة “الأولى إيابا” من منافسات بطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لحساب المجموعة الثانية التي تضم أيضا الزوراء العراقي والمنامة البحريني وذلك على استاد البحرين الدولي.

ويدرك الجهاز الفني والتدريبي ولاعبو فريق الجيش جيدا أهمية هذه المباراة والخروج بنتيجة إيجابية إذا ما أراد المضي والتأهل للدور الثاني من هذه المسابقة ولهذا ينتظر أن يرمي مدرب الفريق محمد خلف بكل أوراقه فيها.

وأكد مدرب الجيش في تصريح لنشرة سانا الرياضية صعوبة المباراة لأن فريق العهد من الفرق الحديثة والقوية ويقدم أداء ومستوى جيدا ويملك الكثير من الأوراق الرابحة أهمها خط الهجوم الذي يقوده الإيفواري إدريس مع أحمد زريق إلا أن معنويات لاعبيه كبيرة وهم مصممون على الفوز والخروج بنتيجة إيجابية تسعد جماهير النادي ومتابعيه.

وطالب خلف اللاعبين ببذل الكثير من الجهد وتقديم أفضل ما لديهم للوصول لمبتغاهم وتحقيق الانتصار وعدم نزف النقاط لأنه في حال التعادل أو الخسارة فسوف يودع المسابقة بشكل رسمي من دورها الأول.

وفي المجموعة ذاتها وفي التوقيت ذاته وفي المنامة يستضيف المنامة البحريني الزوراء العراقي علماً أن مباراة الفريقين ذهاباً تأجلت للاختلاف حول ملعب المباراة.‏

وتضم بعثة فريق الجيش العميد محسن عباس رئيسا والمقدم أيهم الباشا مديرا للفريق وأشرف ايتوني منسقا إعلاميا واصلان كنجو إداريا ومحمد خلف مدربا وأحمد عزام مساعدا للمدرب وأحمد نايف مدربا للحراس ويوسف مرقا مدربا للياقة البدنية ورفيق المصري معالجا وعلاء منصور مسؤولا للتجهيزات ومن اللاعبين لحراسة المرمى شاهر الشاكر وأحمد مدنية وخط الدفاع سعد أحمد وحسين شعيب وفارس أرناؤوط وبشار أبو خشريف وعبد الملك عنيزان وحسام بوادقجي وخط الوسط عز الدين عوض وأحمد الأشقر وورد سلامة ومحمد عنز ومؤمن ناجي وعمر الترك ورضوان قلعجي والهجوم حسن العويد وعبد الرحمن بركات.

يشار إلى أن فريق الجيش احتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق نقطتين عن العهد المتصدر فيما يحتل الزوراء العراقي المركز الثالث برصيد نقطتين وأخيراً المنامة البحريني بنقطة واحدة مع العلم أن المنامة والزوراء سيلتقيان اليوم بمباراة الإياب بعد أن تم تأجيل مباراة الذهاب.

ويلتقي ممثلنا الآخر في البطولة الوحدة مع الأنصار اللبناني غدا عند الساعة الثالثة والربع عصرا ضمن منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال مدرب الوحدة أحمد الشعار إن فريقه مصمم على الفوز وهدفنا النقاط الثلاث لافتا إلى أن معنويات لاعبيه كبيرة خاصة بعد سلسلة نتائجه الجيدة في الدوري الممتاز وكان آخرها الفوز على الجهاد بهدف دون رد وآسيويا بفوزه على الأنصار في المرحلة السابقة بهدفين لهدف مضيفا إن الأنصار فريق قوي ولديه الرغبة أيضا لتعويض خسارته معنا في الجولة السابقة.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم غد الفيصلي الأردني مع ضيفه ظفار العماني.

ويتصدر الفيصلي ترتيب المجموعة بست نقاط يليه الوحدة برصيد 5 نقاط و3 نقاط للأنصار ونقطة لظفار.

وتتألف بعثة الوحدة من غياث الدباس رئيساً وأحمد الشعار مدرباً ووليد الشريف مساعدا للمدرب وصفوان الحسين مدربا لحراس المرمى ورياض المصري إداريا ومهند سعدية معالجا ويونس المصري منسقا إعلاميا وطارق العطار مصورا ووجيه صليبي مسؤول تجهيزات ومن اللاعبين طه موسى وخالد ابراهيم ورضوان الأزهر وأحمد كلاسي وصلاح شحرور وابراهيم العبد الله وعلي دياب وبرهان صهيوني وشعيب العلي وعلي رمال وأحمد الأسعد وسليمان سليمان وأحمد قدور ومحمد الحسن وباسل مصطفى وأنس بوطة وعبد الهادي شلحة ونصوح نكدلي ورجا رافع.

وتشهد البطولة منافسة بين 36 نادياً في دور المجموعات من أجل الفوز باللقب علماً أن القوة الجوية العراقي كان فاز بالبطولة العام الماضي.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.

واتبعت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي للعبة نظاما جديدا للمسابقة في العام الماضي بفصل أندية غرب آسيا عن شرقها حيث يتأهل فريق من غرب آسيا ليقابل بطل الملحق الإقليمي للمناطق الجغرافية الآسيوية الأخرى في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

انظر ايضاً

الفتوة يفوز على الجيش في الجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا فاز فريق الفتوة على الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف في افتتاح مباريات الجولة العشرين …