الشريط الإخباري

مقتل وإصابة عدد من جنود النظام السعودي بعمليات للجيش اليمني

صنعاء-سانا

قتل وأصيب عدد كبير من جنود النظام السعودي ومرتزقته في عمليات نوعية نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن الجيش واللجان الشعبية “نفذوا عملية إغارة على تجمعات لجنود العدوان السعودي في موقع المخروق الصغير بقطاع نجران ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم كما قتل وأصيب آخرون في هجوم على مواقعهم في رقابة السديس فيما تم إطلاق صاروخ زلزال 2 وعدد من قذائف المدفعية على تجمع لهم في رقابة سقا”.

وأضاف المصدر: إن “صلية من صواريخ الكاتيوشا استهدفت تجمعات لجنود العدوان ومرتزقتهم في معسكر المخيل بقطاع جيزان كما استهدفت المدفعية تجمعات لهم في الطوال وتم إعطاب عربة في عسير”.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخا بالستيا من نوع “قاهر م 2” على تجمعات للمرتزقة في معسكر أم ريش بمحافظة مأرب فيما استهدفت بصاروخي غراد تجمعات شرق كهبوب بمحافظة لحج ما تسبب بوقوع خسائر فادحة في صفوفهم.

من جهته واصل طيران العدوان السعودي في الساعات الماضية غاراته وقصفه عددا من محافظات اليمن مستهدفا المدنيين وممتلكاتهم الخاصة والعامة.

وكان قتل أمس يمني وأصيب اثنان آخران أحدهما امرأة بقصف صاروخي ومدفعي شنه عدوان النظام السعودي على مديريتي رازح وغمر الحدوديتين بمحافظة صعدة إضافة إلى التسبب بأضرار ودمار العديد من منازل وممتلكات ومزارع اليمنيين.

انظر ايضاً

مقتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي في عمليات للجيش اليمني 

صنعاء-سانا قتل وأصيب عدد من مرتزقة العدوان السعودي في عمليات للجيش اليمني واللجان الشعبية في …